قال الإعلامي مصطفى بكري، إن التعديل أو التغيير الوزاري هو الشغل الشاغل للمصريين في الشارع الآن وسط تساؤلات كثيرة، متى سيتم التعديل؟.

مصطفى بكري يكشف مفاجأة سارة حول أزمة الدولار في مصر (فيديو) "قريبًا توحيد سعر الصرف".. خبر سار من مصطفى بكري بشأن حل أزمة الدولار

وأضاف "بكري"، خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، أنه وفقا للمعلومات الواردة إليه فسيؤدي الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية في الأول من شهر أبريل المقبل.

إعادة النظر في العديد من الوزارات

وأكد أنه لا بد من إعادة النظر في العديد من الوزارات كما أن الدولة بحاجة إلى وزيرين منفصلين للسياحة والآثار، موضحا أنه لا بد من فصل السياحة والآثار عن بعضهما البعض.

وأشار إلى أن المواطن يعاني ولديه العديد من المشكلات، قائلا "محتاجين نلم الدنيا"، مشددًا على أهمية اتخاذ الإجراءات السريعة للتخفيف من حدة الأزمة الحالية.

الرئيس يحمل هموم المواطن البسيط 

وبيّن أن الرئيس السيسي يعمل ليل ونهار من أجل مصر ويحمل هموم المواطن البسيط، مؤكدًا أنه لا خيار سوى استمرار الإنجازات ومواصلة عمليات التنمية والتطوير في مختلف القطاعات.

وشدد على أن الدولة المصرية بحاجة إلى الاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية من أجل الحفاظ على الدولة من الانهيار في ظل التحديات التي تحاك بالوطن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي وزاري مصطفى بكري الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية التغيير الوزاري

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس السيسي طالب بمراجعة قرار غلق المحلات التجارية الساعة الـ10 مساءً وفقًا لمعلومات لدي وإنهاء أزمة الغاز بالمصانع، معلقا: "لو عاوز تقفل يكون بالنهار ساعتين تلاتة مش باليل".

وعلق "بكري"، خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: "علمت أن الحكومة المصرية تراجع موقفها من قضية إغلاق المحلات التجارية في العاشرة مساء بناء علي توجيهات رئاسية".

وتابع مصطفى بكري قائلا: الاقتراح الذي يدرس حالياً الإغلاق لفتره محدودة بالفترة النهارية، مع ترك المحلات مفتوحة طيلة الفترة المسائية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: اكتمال التشكيل الوزاري وحركة المحافظين.. وحلف اليمين الإثنين أو الأربعاء
  • مصطفى بكري: مصر كانت تمضي نحو الحرب الأهلية قبل ثورة 30 يونيو
  • في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة
  • مصطفى بكري عن التعديل الوزاري: أوعوا تحبطونا وتجيبوا ناس أي كلام
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا
  • مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»
  • عاجل - موعد التعديل الوزاري الجديد 2024 في مصر (تفاصيل)