شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تغريم ديوكوفيتش 8 ألاف دولار بسبب تحطيم المضرب خلال نهائيويمبلدون، عوقب نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني على العالم بغرامة مالية قيمتها ثمانية ألاف دولار بسبب تحطيم مضرب على أحد عمودي الشبكة خلال .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تغريم ديوكوفيتش 8 ألاف دولار بسبب تحطيم المضرب خلال نهائيويمبلدون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تغريم ديوكوفيتش 8 ألاف دولار بسبب تحطيم المضرب خلال...

عوقب نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني على العالم بغرامة مالية قيمتها ثمانية ألاف دولار بسبب تحطيم مضرب على أحد عمودي الشبكة خلال مباراة نهائي بطولة ويمبلدون أمس الأول الأحد.

وأعلن نادي عموم إنجلترا فرض الغرامة المالية على ديوكوفيتش 36/ عاما/ بداعي "إساءة استخدام المضرب" خلال المباراة النهائية التي انتهت بفوز الإسباني كارلوس ألكاراز وتتويجه بلقب البطولة.

وسيطر الغضب بشكل كبير على ديوكوفيتش بعد فشله في كسر إرسال ألكاراز، وخسارة إرسال له خلال المجموعة الخامسة الحاسمة للمباراة التي أقيمت على الملعب الرئيسي لويمبلدون.

ووجه الحكم فيرجوس ميرفي إنذارا لديوكوفيتش بسبب انتهاك القواعد، وذلك بعد أن حذره في وقت سابق من المباراة بسبب انتهاك القواعد الخاصة بالوقت، حسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وحسم ألكاراز 20/ عاما/، المصنف الأول على العالم، المباراة لصالحه في النهاية بنتيجة 1 / 6 و7 / 6 (8 / 6) و6 / 1 و3 / 6 و6 / 4 بعد منافسة استمرت أربع ساعات و42 دقيقة.

وحرم ألكاراز النجم الصربي من إحراز اللقب الـ 24 له في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى والثامن له في بطولة ويمبلدون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحويلات العاملين بالخارج ترتفع 74% خلال شهر مايو

أعلن البنك المركزي المصري تصاعد تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر مايو 2024 بمعدل 73.8% (على أساس سنوي) لتصل إلى نحو 2.7 مليار دولار مقابل نحو 1.6 مليار دولار خلال شهر مايو 2023)

وقال المركزي أن التحويلات تصاعدت للشهر التالث على التوالي .

يذكر أن البنك المركزي المصري اتخذ مجموعة من القرارات خلال شهر مارس 2024 ومنها تحرير سوق الصرف والذي ارتفع ليصل إلي 50 جنيها للدولار وحاليا يتداول 48 جنيها للدولار

وأضاف المركزي التحويلات الخاصة بالمصريين بالخارج ارتفعت بمعدل 26.6% مقارنة بالشهر السابق مباشرةً ابريل 2024 والتي سجلت خلاله نحو 2.2مليار دولار، وذلك على أثر حزمة الاصلاحات الاقتصادية في 6 مارس 2024.

   

كما اعلن البنك المركزى المصرى أمس عن ارتفاع صافي الاحتياطي الأجنبي بنحو ٢٥٩ مليون دولار خلال شهر يونيو الماضي ووأوضح المركزي أن صافي الاحتياطيات الأجنبية سجل 46.384 مليار دولار بنهاية شهر يونيو 2024 مقارنة بنحو 46.125 مليار دولار فى نهاية شهر مايو 2024 

 

مقالات مشابهة

  • تحويلات العاملين بالخارج ترتفع 74% خلال شهر مايو
  • 2.7 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال مايو 2024
  • بطولة مراكش لكرة المضرب على الكراسي المتحركة.. الإسباني سيسكار ميسيكر والألمانية ويند بريتا يحرزان اللقب
  • أربعة مليارات دولار خلال شهر.. البنك المركزي يكشف حجم مبيعاته من العملة الصعبة
  • تغريم دراج توقف لتقبيل زوجته خلال سباق فرنسا
  • دمار في غزة وتراجع في الضفة.. ماذا يحدث للاقتصاد الفلسطيني؟
  • مبيعات المركزي العراقي تتجاوز مليار دولار خلال أسبوع
  • الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو يواجه اتهامات محتملة بغسل الأموال بسبب هدايا استلمها من السعودية
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة