أكد الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، على أهمية السياحة بالساحل الشمالي ، خاصة في ظل اكتمال جميع الغرف الفندقية بالساحل في شهري يوليو وأغسطس.

خالد أبو بكر: رجل الأعمال المصري وطني وبحاجة للاحتواء الغلبان ده هيتطحن.. خالد أبو بكر: يجب تخفيف وطأة الأزمة الاقتصادية

وأضاف خلال برنامج "كل يوم" المذاع على قناة ON: "أعرف عائلات، تظل بالأشهر الكاملة في الساحل الشمالي المصري.

. الدولار برقم ، والخدمات الموجودة في مصر غير موجودة في أماكن أخرى.. الخدمات والدلع المصري في الشواطئ المصرية مش موجود في أماكن تانية".

 

وواصل:" بلف الدنيا كتير في فرنسا والأماكن المشهورة، ولكن حينما نقارن الساحل الشمالي بأماكن عالمية أخرى ، سنجد أن هناك فارقاً في الجودة.. مياه وبحر وخدمة الساحل الشمالي المصري أحلى وأحسن من موناكو.. حتى الأكل المصري أحلى.. مصر تتميز بالشاطئ، ولكن الفارق هو العالم الآخر، خارج الشواطئ، وهذا ما نجح فيه الآخرون، ولم نستطيع تحقيقه".

 

وذكر أن الغرفة الفندقية في الساحل الشمالي، الصيف الماضي، وصلت لـ 1500 دولار، ومدينة العلمين حققت إضافة قوية للساحل الشمالي، حيث كانت من قبل مجرد صحراء، وأصبحت عمار.

وواصل: "اللي ما راحش الساحل الشمالي المصري فايته كتير.. أنا أعرف عائلات تظل بالأشهر في الساحل الشمالي.. هذا الموقع كنز كبير جدًا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد أبو بكر فی الساحل الشمالی

إقرأ أيضاً:

مصر.. تحذيرات للمواطنين من نزول البحر في الإسكندرية والساحل الشمالي

حذر مستشار وزير الزراعة لشؤون المناخ في مصر محمد علي فهيم، المواطنين في مطروح والساحل الشمالي والإسكندرية من نزول البحر خلال أيام السبت والأحد والاثنين.

إقرأ المزيد تحذير من أقوى موجة حارة تضرب مصر

وأشار إلى أن هذه التحذيرات تأتي بسبب سرعات عالية من الرياح ومن المتوقع ارتفاع في حركة الموج في هذه المناطق من 1.5 – 2 متر. 

وأوضح الدكتور فهيم في بيان أنه: بدءا من اليوم ستتراجع درجات الحرارة في البلاد بسبب توغل كتلة هوائية باردة ستكسر حرارة الأجواء بحوالي 5 درجات على مناطق شمال الدلتا والوجه البحري والقاهرة وحتى المنيا.  

وأضاف الدكتور فهيم، أن هذين اليومين ستكون هناك فرصة جيدة للمواطنين للارتياح من الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة، مؤكدا أن هناك ارتفاعا جديدا في درجات الحرارة بداية من الأربعاء والخميس المقبلين.

وأوضح رئيس مركز معلومات تغير المناخ، أنه "يجب الوضع في الاعتبار أننا في الأسبوع الثالث من بؤونة، يعني فعليا دخلنا في الصيف شديد الحرارة، ما يعني أن الأجواء شديدة الحرارة لا تزال موجودة، لكنها أقل من الموجة الحالية بكثير".

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • إغلاق 5 شواطئ بسبب ارتفاع الأمواج في محافظة مرسي مطروح
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • أبوبكر الديب يكتب: 5 عوامل وراء ازدهار العلاقات الاقتصادية المصرية الصينية
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • خالد مصيلحي يكتب "بين الحياة والموت"
  • طقس السعودية اليوم.. أمطار متوقعة على منطقتين والعظمى 46 مئوية
  • ميسرة: موافقة أعمل مشاهد فيها عري وبوس بس تتوظف صح
  • "مبوظ الدنيا كلها".. داعية مصري ينتقد "الشيخ غوغل" بسبب فتوى تخص النساء (فيديو)
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • مصر.. تحذيرات للمواطنين من نزول البحر في الإسكندرية والساحل الشمالي