أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أمس  الخميس عن انطلاق مبيعات تذاكر كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها دبي فبراير المقبل، بحيث يستفيد أصحاب نوعية معينة من بطاقات الائتمان من فرصة حصرية لشراء التذاكر قبل فتح باب الشراء للجماهير.

وتنطلق النسخة “12 “من بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية في دبي خلال الفترة من 15 إلى 25 فبراير المقبل بمشاركة 16 من أفضل منتخبات العالم.

وكانت قرعة البطولة التي جرت في أكتوبر الماضي قد أسفرت عن عدة مواجهات قوية في الدور الأول الذي يضمّ أربع مجموعات تتنافس في كل منها أربعة منتخبات، تليها أدوار ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة الختامية، وذلك على مدى 11 يوماً في ملعب تم بناؤه خصيصاً للبطولة في حي دبي للتصميم.

ونقل “الفيفا” عن محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم ومدير اللجنة المحلية المنظمة قوله: “إننا فخورون بالإعلان عن طرح تذاكر النسخة 12 من هذه البطولة المرموقة، كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، فخورون باستقبال أفضل نجوم اللعبة في دبي بين 15 و25 فبراير.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الفلبين: “سفينة صينية ضخمة” دخلت المنطقة الاقتصادية الحصرية للفلبين في بحر الصين الجنوبي

الفلبين – أعلن جاي تارييلا المتحدث باسم خفر السواحل الفلبيني أن “سفينة ضخمة” تابعة لخفر السواحل الصيني دخلت المنطقة الاقتصادية الخالصة للفلبين في بحر الصين الجنوبي.

وكتب تارييلا على منصة “إكس”: “تمكن خفر السواحل الفلبيني بنجاح من متابعة تحركات السفينة العملاقة CCG-5901 بطول 165 مترا التابعة لخفر السواحل الصيني”.

وأضاف أن السفينة دخلت المنطقة الاقتصادية الخالصة للفلبين في بداية يوليو الجاري في اتجاه مضحل أيونغين، ثم انتقلت إلى شعب بانغانيبان. ثم تم العثور على السفينة متحركة نحو مضحل إيسكودا حيث ترسو حاليا.

هناك نزاع إقليمي بين الصين والفلبين وكذلك دول أخرى في المنطقة حول ملكية أرخبيل سبراتلي (نانشا) في بحر الصين الجنوبي. وتتميز هذه الجزر بمواردها البيولوجية الغنية وموقعها الاستراتيجي بين المحيطين الهندي والهادئ واحتياطياتها المحتملة من النفط والغاز. وعام 2016 اعترفت محكمة في لاهاي بهذه المنطقة كمنطقة اقتصادية خالصة للفلبين.

ويزداد الوضع في بحر الصين الجنوبي صعوبة أيضا بسبب مرور السفن الحربية الأمريكية عبره، الأمر الذي تصفه الخارجية الصينية بأنه انتهاك للقانون الدولي يقوض سيادة وأمن الصين.

المصدر: نوفوستي

 

مقالات مشابهة

  • بسبب “ركلة جزاء” غير محتسبة.. مساع لإعادة مباراة إسبانيا وألمانيا في “يورو 2024”
  • “أدنوك للتوزيع”: مستمرون في رعاية دوري المحترفين لكرة القدم
  • منتخبنا لفروسية التقاط الأوتاد يشارك في “دولية روسيا”
  • “الفاف” والأندية المحترفة يهنؤون الأمة الاسلامية بالسنة الهجرية الجديدة
  • الفلبين: “سفينة صينية ضخمة” دخلت المنطقة الاقتصادية الحصرية للفلبين في بحر الصين الجنوبي
  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024” قبل مواجهة فرنسا
  • قبل لقاءها بـ فرنسا.. إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024”
  • “الفاف” تعزي في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت
  • 10 يوليو.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024
  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية