شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصر الجديدة للإسكان ندرس عرضا لتطوير أرض هليوبارك، أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ،التابعة للقابضة للتشييد والتعمير إحدي شركات وزارة قطاع الأعمال العام موافقة مجلس ادارتها على دراسة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر الجديدة للإسكان: ندرس عرضا لتطوير أرض هليوبارك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر الجديدة للإسكان: ندرس عرضا لتطوير أرض هليوبارك

أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ،التابعة للقابضة للتشييد والتعمير إحدي شركات وزارة قطاع الأعمال العام موافقة مجلس ادارتها على دراسة العرض المقدم لأرض هليوبارك والتفاوض عليه.

ولم تذكر مصر الجديدة للإسكان أية تفاصيل حول العرض المقرر دراسته بحسب ما جاء في بيان للشركة اليوم الثلاثاء .

وكانت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير نفت في أبريل الماضي تلقيها لم أي عروض رسمية من مجموعة الدار الإماراتية بشأن الشراكة في أرض هليو بارك.

وفي يناير الماضي ألغت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير مزايدة تطوير أرض مشروع هليوبارك بالقاهرة الجديدة على مساحة 1695 فدانًا مؤكدة أن الإلغاء لن يترتب عليه أي حقوق أو التزامات أو تبعات قانونية.

وأشارت شركة مصر الجديدة للإسكان الي أن قرارها يعود الي الظروف الاقتصادية وما يشهده السوق العقاري من ارتفاع ملحوظ في تقييمات الأراضي، مع مضي أكثر من 6 أشهر على آخر تحديث للتقييمات التي بنيت على أساسها المزايدة ومسودات الاتفاقيات السابقة.

وحققت مصر الجديدة للإسكان والتعمير صافي ربح بلغ 19.41 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل أرباح بقيمة 3.17 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال ثلاثة الأشهر الأولى من العام الجاري إلى 90.9 مليون جنيه، مقابل 63.54 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وكانت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، حققت صافي ربح خلال الفترة من يوليو 2021 حتى نهاية ديسمبر 2022 بلغ نحو 603.23 مليون جنيه.

وسجلت إيرادات النشاط خلال فترة الـ18 شهراً نحو 1.99 مليار جنيه.

وتمتلك الشركة القابضة للتشييد والتعمير نحو  (72.251%) من أسهم شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الفترة ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة.. شريف الشربيني وزيرا للإسكان خلفا لعاصم الجزار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مصادر مطلعة عن ترشح شريف الشربيني للإسكان خلفا للمهندس عاصم الجزار.

وأكد مصدر حكومى أنه تم الاستعانة بكفاءات وطنية من الخبرات الدولية لبعض الحقائب الوزارية.

وأكد المصدر أن حقائب التربية والتعليم والتموين والمالية والزراعة والعدل والتضامن الاجتماعي والبترول والكهرباء والصناعة في مقدمة الوزرات التى سيتم تغيريها.

كما أكد المصدر أن هناك تغيرات شاملة في المجموعة الاقتصادية بالحكومة الجديدة.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

 

مقالات مشابهة

  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • أستاذ اقتصاد: الحكومة الجديدة مطالبة بسرعة الإنجاز
  • الحكومة الجديدة.. شريف الشربيني وزيرا للإسكان خلفا لعاصم الجزار
  • مدبولي يستعرض 4 مشروعات جديدة لتحالف "سيجنفاي فيليبس وجيلا"
  • الحكومة تكشف تفاصيل 4 مشروعات جديدة لتحالف سيجنفاي فيليبس وجيلا
  • رئيس الوزراء يستعرض 4 مشروعات جديدة باستثمارات 100 مليون دولار
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • إيطاليا تعلن تعزيز تعاونها مع مصر لتطوير البنية التحتية ووسائل النقل
  • صندوق خليفة لتطوير المشاريع يتعاون مع شركة «إي آند الإمارات» لتسريع نمو الشركات الناشئة في الدولة
  • سان جيرمان يرفع عرضه إلى 250 مليونا من أجل نجم برشلونة