كشف نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، الخميس، أنه بدأ برنامجا للعلاج والتأهيل، ليتمكن من العودة لصفوف "الفراعنة" الذين يشاركون في نهائيات كأس أفريقيا للأمم الجارية بساحل العاج.

وكتب صلاح في تغريدة على منصة "إكس" (تويتر سابقا) باللهجة المصرية ما مفاده أنه سيعمل ما بوسعه حتى يكون جاهزا في أقرب وقت ممكن ويعود لصفوف رفاقه بالمنتخب المصري.

وقال النجم المصري في التغريدة: "بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان اكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البدايه….بردو بحبها وبحب ناسها????????… حاولو اكتر ????."

وكان صلاح ترك المنتخب، متوجها لبريطانيا، حتى يتلقى العلاج، إثر إصابته خلال لقاء جمع الفريق المصري بنظيره الغاني برسم دور المجموعات للكأس الأفريقية.

وخرج صلاح من الميدان في الدقيقة 43 من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ولم يغادر نجم ليفربول رفاقه حتى شهد اللقاء الأخير الذي جمعهم ضد جزر الرأس الأخضر، من المدرجات، وتأكد من تأهلهم بشق الأنفس بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان اكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البدايه….بردو بحبها وبحب ناسها????????… حاولو اكتر ???? pic.twitter.com/FsNsBfY99M

— Mohamed Salah (@MoSalah) January 25, 2024

وأغضب قرار نقل صلاح إلى لندن الكثير من محبي المنتخب المصري، وأثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار صلاح في تغريدته إلى حبه لمصر وشعبها رغم الانتقادات التي طالته بعبارة "بردو (رغم ذلك) بحبها وبحب ناسها… حاولو اكتر."

وغادر صلاح، إلى إنكلترا على متن طائرة خاصة، بعدما أرسل اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، تقريرا مفصلا عن إصابته إلى ليفربول، وفق صحيفة الأهرام المصرية، بعد تأكد إصابته بشد فى العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

وكتب صلاح في تغريدته، موجها كلامه لمحبيه ورفقائه في المنتخب "زي ماكان متفق عليه من البدايه بردو بحبها وبحب ناسها.. حاولو أكثر". 

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

كيف يواجه تين هاغ الهجمات الشرسة من منتقديه؟

أكد الهولندي تين هاغ أنه يحترم الانتقادات، وسط ضغوط شديدة يتعرض لها المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد قبل مواجهة توتنهام، اليوم الأحد، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يلتقي مانشستر مع ضيفه توتنهام بعد أيام من تعادله المحبط مع تفينتي الهولندي 1-1 في مستهل مشواره بالدوري الأوروبي، وهو التعادل الذي أتبع التعادل المحبط أيضاً مع كريستال بالاس سلبياً في الدوري الممتاز.

وقال تين هاغ: "قبل كل شيء أحترم المنتقدين، هناك الكثير منهم، يمكن أن يكون لك رأياً بشأن كرة القدم".

وأضاف:  "عندما تشغل وظيفة عليك التعامل معها، لكن لا يمكنني أن أخذ كل الانتقادات في الحسبان".

وأشار: "لا أقرأ بالطبع كل الانتقادات، هذا ليس ممكناً، لكني لا أريد أساساً أن أعرف، أحتاج لمعرفة بعضها، وبعضها يكون بمثابة نصائح جيدة للغاية".

واختتم: "بالنسبة لي يتعين علينا أن نبقى في كامل تركيزنا، ونرى أين يقف الفريق؟، وما هي المجالات التي يتعين علينا تحسينها؟".

مقالات مشابهة

  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • عاجل | وسائل إعلام إسرائيلية: نحو 80 مسلحا حاولوا اجتياح قواعد عسكرية إسرائيلية على محور نتساريم وسط قطاع غزة
  • في أول تعليق على اغتيال نصرالله.. بلينكن: العالم أصبح أكثر أمنا
  • الدعامة يستغربون كيف يفرح السودانيون برؤية مناطقهم وقد حررها الجيش من دنسهم
  • السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح
  • تعرف على موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل
  • الرئيس المصري: فقدنا أكثر من 60% من دخل قناة السويس بسبب التوترات الجيوسياسية
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • كيف يواجه تين هاغ الهجمات الشرسة من منتقديه؟