أعلنت سرايا القدس، الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنها قصفت بالاشتراك مع كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، خطوط إمداد جيش الاحتلال وسط قطاع غزة برشقات صاروخية.

وقالت سرايا القدس، في بيان عسكري، “بالاشتراك مع كتائب الشهيد أبو علي مصطفى قصفنا خطوط إمداد العدو على طول الحافة الشرقية وسط قطاع غزة برشقات صاروخية متنوعة”.

وفي وقت سابق من اليوم، قال أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، إن مجاهدي القسام دمروا خلال الأسبوع الماضي 68 آلية عسكرية إسرائيلية كليا أو جزئيا.

وأضاف أبو عبيدة، في بيان نشر على قناة القسام عبر تطبيق “تليجرام”، أن “مقاتلي القسام أجهزوا على 53 جنديًا إسرائيليًا من نقطة الصفر وقنصوا 9 جنود، كما أوقعوا العشرات بين قتيل وجريح في 57 مهمة عسكرية مختلفة تم خلالها استهداف القوات الإسرائيلية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والأسلحة الرشاشة”.

قطر وبربطانيا ترسلان أول شحنة مساعدات إنسانية مشتركة إلى غزة ارتفاع عدد ضحايا الحرب على غزة إلى 25900 شهيد و64110 مصابين

وأوضح أن “القسام نسفت 4 منازل تحصنت داخلها قوات الاحتلال وفجرت مدخلي أنفاق وحقل ألغام في جنود العدو، كما أسقطت طائرتي استطلاع من طراز "سكاي لارك" واستولت على 8 طائرات "درون" منها طائرتان انتحاريتان”.

وأكد أبو عبيدة، أن “كتائب القسام دكت التحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فلسطين سرايا القدس كتائب الشهيد أبو علي مصطفى المقاومة الفلسطينية جيش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية: إصابات مؤكدة باستهداف قوات العدو بالشجاعية

الثورة نت../ وكالات

اعلنت ” كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الأحد، إن مقاتليها يدكون مجددا حشود قوات العدو المتوغلة بحي الشجاعية شرق مدينة غزة بقذائف الهاون، مشيرة إلى تحقيقها إصابات مباشرة.

وبحسب وكالة (معا) الإخبارية، أكدت “كتائب القسام” قصفها قوات العدو المتمركزة في محور نتساريم جنوب مدينة غزة بصواريخ 107 .

يذكر أن جيش العدو الصهيوني أعلن مساء اليوم الأحد، عن إصابة 33 عسكرياً خلال نهاية الأسبوع 22 منهم أصيبوا في معارك قطاع غزة.
واعترف جيش العدو أيضاً بإصابة جندي من الكتيبة 890 بجروح خطيرة في معارك شمال قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • كتائب المقاومة تكبد الاحتلال خسائر بالشجاعية
  • "كتائب القسام" تبث مشاهد من عمليات استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي بمدينة رفح (فيديو)
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي في رفح جنوب قطاع غزة
  • سرايا القدس: قصفنا بالصواريخ مقراً لقيادة جيش الاحتلال في قاعدة "أميتاي" العسكرية
  • سرايا القدس تقصف مستوطنات بغلاف غزة
  • سرايا القدس تقصف مستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية
  • الاحتلال: ‏المقاومة تقصف غلاف غزة بـ 20 صاروخًا
  • المقاومة الفلسطينية: إصابات مؤكدة باستهداف قوات العدو بالشجاعية
  • «القسام» تقصف تجمعات الاحتلال في «الشجاعية» و«نتساريم»
  • كمائن الموت