نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج، ازدادت عمليات البحث عبر محركات البحث جوجل عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول لعام 2024، ورابط الحصول على النتيجة.

وحرصًا من بوابة الفجر الإلكترونية علي نشر كافة الأخبار المتعلقة بالتعليم والطلاب ننشر لكم كافة التفاصيل عن نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول لعام 2024 بمحافظة سوهاج.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول لعام 2024 بمحافظة سوهاج 

أعلنت مديرية محافظة سوهاج أنة سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول لعام 2024 لطلاب محافظة سوهاج في بداية شهر فبراير المقبل، وذلك عقب الانتهاء من اعمال التصحيح والرصد للدرجات.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية لعام 2024 
فيما يلي تعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية توزيع درجات الشهادة الإعدادية للمواد في الفصل الدراسي الأول لعام 2024 وهي كالتالي:- 

- مادة الرياضيات 30 درجة.
-مادة اللغة العربية 40 درجة.
-مادة العلوم 20 درجة. 
- مادة الدراسات الاجتماعية 20 درجة.
- مادة اللغة الإنجليزية " اللغة الأجنبية الأولي "30 درجة.
وربنا علي ذلك يكون مجموع المواد المضافة 140 درجة.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول لعام 2024

يستطيع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية لعام 2024 الترم الأول التابعين لمحافظة سوهاج الحصول علي النتيجة من هنا.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول 2024 محافظة بورسعيد تصريحات وزارة التربية والتعليم عن سير الامتحانات 

- أكدت وزارة التربية والتعليم أن ما يحصل علية الطالب من درجات في امتحانات الترم الأول سيتم إضافة إلي درجات امتحانات الفصل الدراسي الثاني، موضحة أن امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2024 تمت وسط إجراءات مشددة من قبل وزارة التربية والتعليم.
و أوضحت وزارة التربية والتعليم أن أسئلة امتحانات الترم الأول كانت تقيس مستوي فهم الطلاب ومدي قدرتهم علي التحليل والتطبيق، وأشارت إلي أن الأسئلة تم وضعها بطريقة استراتيجية بحيث اختبرت ما تعمله الطالب ما تعلمه الطالب خلال الفصل الدراسي الأول.
ومن الجدير بالذكر أن امتحانات المرحلة الإعدادية تمثل نهاية مرحلة التعليم الأساسي، حيث تلعب دورًا حاسمًا في تأهيل الطلاب للانتقال إلى المرحلة الثانوية، سواءً كانت الثانوية العامة أو الفنية بمختلف تخصصاتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعدادية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة سوهاج موعد نتيجة الشهادة الاعدادية وزارة التربیة والتعلیم الدراسی الأول محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

يتسائل الكثير من الطلاب واولياء الامور عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024، ويأتي ذلك عقب انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات الخاصة بهم خلال الايام الماضية واعلان مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اقتراب موعد الاعلان عن نتائج الدبلومات، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة التفاصيل.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يبحث الكثير من المواطنين في مصر عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وفي هذا السياق كان قد اعلن مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انهُ انتهت اعمال تصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب لجميع المواد الدراسية، وسيتم اعتماد النتيجة ومن ثم بعد ذلك سيتم اتاحة النتيجة عبر موقع التعليم الفني، ويمكن للطلاب الحصول علي النتيجة بشكل سهل وبسيط بلاسم ورقم الجلوس دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة مع اتباع الخطوات التي سنذكرها لاحقًا.

 

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2024

اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خدمة الاستعلام عن النتيجة الخاصة بالدبلومات من خلال بوابة التعليم الفني ببلاسم ورقم الجلوس وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

في البداية يجب عل المُستعلم ان يقوم بتسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الفني من خلال هذا الرابط.في الخطوة التالية يجب علي المُستعلم اختيار من القائمة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية.في الخطوة الثالثة يجب علي المُستعلم ان يقوم بأدخل  البيانات المطلوبة منك المُتمثلة في رقم الجلوس الخاص بالطالب والاسم الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته.في الخطوة الرابعة يجب عليك الضغط على كلمة استعلام الموجودة امامك علي الشاشة.اخيرًا انتظر بضع ثواني وسوف تظهر أمامك نتيجة الطالب.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يُعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض.. اعرف التفاصيل
  • محافظ مطروح يعتمد نتيجة تنسيق القبول بالثانوي العام والفني
  • 249 درجة للالتحاق بأولى ثانوي في الدقهلية.. المحافظ يعتمد التنسيق رسميا
  • أزهر الشرقية: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الثانوية
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • "الطلاب الأوائل" وزارة التربية السورية رسميا ظهور نتيجة التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب.. متاحة الآن
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • الهدوء يسود لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج