شاركت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في أول أيام الدورة الـ55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بحضور وفد كبير من أعضائها ساهم في مساعدة رواد المعرض في انتقاء الكتب والمؤلفات المختلفة.

كتاب عن النائب الراحل أحمد زيدان

وشهد جناح تنسيقية شباب الأحزاب بمقر معرض القاهرة الدولي، إقبالاً كثيفاً من الجمهور، حيث تم عرض كتاب «ويبقى الأثر»، والذي يتناول السيرة الذاتية للنائب الراحل أحمد زيدان عضو التنسيقية.

المجالات السياسية والاجتماعية

واستعرض أعضاء التنسيقية إصداراتهم في معرض الكتاب، والتي يبلغ عددها 11 إصدارا جديداً تتنوع بين المجالات السياسية والاجتماعية والأدبية والنفسية.

ومن المقرر أن تنظم التنسيقية يوم السبت المقبل، ندوة بعنوان «الحوار الوطني.. حصاد المخرجات»، بحضور المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، يليها حفل توقيع كتاب «ويبقى الأثر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنسيقية معرض الكتاب أحمد زيدان النائب الراحل أحمد زيدان

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية المرقسية

افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، والدكتورة نفين الكيلاني وزيرة الثقافة، اليوم، معرض الكتاب في دورته السابعة بالكاتدرائية المرقسية بمحطة الرمل، برعاية وزارة الثقافة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للكتاب والهيئة العامة لقصور الثقافة، ويستمر بدءًا من اليوم وحتى الرابع من يوليو المقبل.

دعم كافة الأحداث الثقافية

وفي كلمته، توجه محافظ الإسكندرية بالشكر إلى الدكتورة نيفين الكيلاني على جهدها ومثابرتها في تأكيد ريادة مصر الحضارية وتفعيل دور قواها الناعمة داخليًا وخارجيًا، ولدعمها المستمر لكافة الأنشطة والفعاليات الثقافية و الإبداعية ، كما أكد محافظ الإسكندرية حرصه الدائم على دعم كافة الأحداث الثقافية انطلاقًا من الإيمان الكامل بتأثير الثقافة على بناء المجتمع وتشكيل الوعي والوجدان لدى الشباب بصفة خاصة وتعميق الانتماء لديهم.

وزيرة الثقافة: فتح آفاق التعاون الجاد مع مختلف المؤسسات

وفي كلمتها، قالت وزيرة الثقافة، إن وزارة الثقافة لا تدخر جهدًا إزاء التوسع في إقامة مثل هذه الملتقيات الثقافية، والتي نسعى بموجبها لتفعيل منهجية الدولة المصرية، بشأن خلق جيل جديد يتمتع بمجموعة من القيم المعرفية البناءة، والتي تكسبه القدرة على رفض ومجابهة أية افكار هدامة.

مقالات مشابهة

  • الائتلاف الليبي يُؤكد ضرورة تشكيل حكومة تكنوقراط مصغرة
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • ختامُ البرنامج الثقافي العُماني في معرض سول الدولي للكتاب بكوريا الجنوبية
  • برلمانية: 30 يونيو نجحت في توحيد القوى السياسية والحزبية تحت راية واحدة
  • منها دمج وزارتي الكهرباء والبترول.. تنسيقية شباب الأحزاب تقدم 18 مقترحا لحل أزمة الكهرباء
  • تنسيقية شباب الأحزاب تصدر ورقة تعريفية حول مبادرتها لترشيد استهلاك الكهرباء
  • انطلاق أولى الفعاليات الثقافية العُمانية في معرض سول الدولي للكتاب 2024
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية المرقسية
  • إلي أين يتجه السودان برؤية المستقلين؟