هنأ المستشار عادل فهيم محمد عزب رئيس مجلس الدولة والمستشارون أعضاء المجلس الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لعيد الشرطة تقديرًا لتضحيات أبنائها الذين جادوا بأرواحهم فى الدفاع عن شرف وكرامة  الشعب المصرى وإعلائًا لقيمة الولاء والانتماء لهذا الوطن  متمنيا له ولمصر الخير والرخاء  .

  

كما هنأ  المستشار عادل عزب رئيس مجلس الدولة اللواء  محمود توفيق وزير الداخلية وجمي رجال هيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين  لعيد الشرطة مثمنًا الدور الوطنى لرجال الشرطة فى حماية وتأمين الجبهة الداخليه والحفاظ على امن وسلامة مصرنا الغالية وتقديرًا لتضحيات رجال الشرطة فى الزود عن الوطن ومقدراتة   لتتحقق التنمية  والتطور المنشود للدولة المصرية. 

سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية من كل شر وأن يحقق الشعب المصري العظيم آماله وطموحاته  في التقدم والازدهار والتنمية والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعضاء المجلس التقدم والإزدهار التنمية والاستقرار أمن وسلام

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر

كتب- نشأت علي:

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وجاء نص برقية التهنئة: يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس الشيوخ أن نرفع إليكم أصدق التهاني، بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، داعيًا الله العلي القدير أن تتواصل انتصارات مصر بشعبها العظيم ومؤسساتها الوطنية على الأصعدة كافة، مستلهمين ذكرى أكتوبر المجيدة، تلك الملحمة الخالدة التي ردت للوطن كبريائه وحررت أرضه المقدسة، وجسدت بطولة القوات المسلحة وقدرتها على حماية المقدرات وتعزيز السيادة على كامل ترابنا الوطني.

وأضاف: أنتهز هذه المناسبة الوطنية لأؤكد وقوفنا جميعًا خلف قيادتكم الحكيمة من أجل رفعة مصر؛ حفظها الله وطنًا آمنًا، وشعبًا عزيزًا، وحفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في سبيل بناء حاضر وطننا الغالي ومستقبله.

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالذكرى الـ 51  لنصر أكتوبر العظيم
  • مدبولي يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة