شاركت الكنيسة الكاثوليكية بمصر، في افتتاح الدورة الخامسة والخمسين من معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، افتتاح الدورة الـ 55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، التي تُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتحمل شعار "نصنع المعرفة... نصون الكلمة"، وتقام فعالياتها خلال الفترة من الخامس والعشرين من يناير الجاري، وحتى السابع من فبراير المُقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية.

وتشارك دار النشر لوغوس، التابعة لبطريركية الأقباط الكاثوليك، للمرة الخامسة في معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث تتواجد في قاعة رقم ١، جناح C2.

ويمكنكم زيارة الجناح، الخاص بدار النشر لوغوس، طوال فترة انعقاد المعرض في المواعيد التالية:

١- من السبت، إلى الأربعاء: من العاشرة صباحًا، وحتى الثامنة مساءً.
٢- يومي الخميس، والجمعة: من العاشرة صباحًا، وحتى التاسعة مساءً.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكنيسة الكاثوليكية معرض الكتاب رئيس مجلس الوزراء القاهرة الدولی للکتاب

إقرأ أيضاً:

«السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل

أعلنت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار، أنها بصدد المشاركة في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa المقام بالعاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر2024.

أهمية المشاركة في المعرض

وأوضحت الهيئة خلال الخطاب الذي أرسلته إلى غرفة المنشآت الفندقية، أن المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa، من أهم وأكبر المعارض السياحية المهنية في السوق الفرنسية، ويشارك به سنويا أكثر من 34 ألف مهني يمثلون أكثر من 700 علامة تجارية و40 دولة.

قيمة مشاركة الفندق في المعرض

وأكدت غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، خلال المنشور الدوري الذي تم تعميمه على كل فنادق الجمهورية، أن قيمة مشاركة الفندق بالجناح المصري في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa تبلغ 2750 يورو، تسدد بـ«شيك» باسم غرفة المنشآت الفندقية أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية.

ولفتت غرفة المنشآت الفندقية إلى أنه في حال رغبة أي فندق المشاركة في هذا المعرض، عليه سداد القيمة المطلوبة للاشتراك في موعد أقصاه الاثنين 15 يوليو الجاري، وذلك حتى يتسنى للغرفة الرد على هيئة تنشيط السياحة  بأعداد المشتركين، علماً بأن الحجز بأولوية السداد.

مقالات مشابهة

  • أمام الدورة السادسة والخمسين لمجلس حقوق الإنسان في جنيف الإمارات تدلي ببيان مشترك نيابة عن 69 دولة حول تغير المناخ وحقوق الإنسان
  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • «الشارقة للكتاب» تشارك في مؤتمر «جمعية المكتبات الأمريكية»
  • “الشارقة للكتاب” تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية” وتعلن فتح باب المشاركة في “مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات”
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الوزراء الجدد