شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة يبحث مع توتال الفرنسية سبل التعاون في مجال الطاقة الشمسية والغاز والنفط، ليبيا 8211; اجتمع رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة، الإثنين، مع نائب رئيس شركة 8220;توتال إينرجي 8221; الفرنسية لورانت فيفر .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدبيبة يبحث مع توتال الفرنسية سبل التعاون في مجال الطاقة الشمسية و الغاز و النفط ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدبيبة يبحث مع توتال الفرنسية سبل التعاون في مجال...

ليبيا – اجتمع رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة، الإثنين، مع نائب رئيس شركة “توتال إينرجي” الفرنسية لورانت فيفر لمناقشة التعاون في مجال الطاقة الشمسية والغاز والنفط.

الدبيبة أكد بحسب منصة “حكومتنا” على رغبة ليبيا في التعاون والاستثمار مع الشركات العالمية الرائدة كشركة “توتال” والتركيز في ذلك على ملف الطاقة الشمسية بهدف خلق فرص استثمار لرواد العمل مع ليبيا، وتنويع مصادر الطاقة في البلاد.

بدوره،قدم نائب رئيس شركة “توتال ” إحاطة بالإجراءات التنفيذية لإطلاق مشروع توليد 500 ميغاوات بالطاقة الشمسية المتعاقد عليه بين توتال وجهاز الطاقات المتجددة، وهو مشروع تجريبي، إلى جانب تقرير التعاون مع المؤسسة الوطنية للنفط للاستكشاف في مجال النفط والغاز.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضريبة الدولار.. الدبيبة يطالب الكبير بموافاته بإجراءات وقف تنفيذها

طالب رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة محافظ ليبيا المركزي الصديق الكبير بموافاته بالإجراءات المتخذة من المصرف بشأن تنفيذ حكم محكمة استئناف جنوب طرابلس القاضي بوقف تنفيذ قرار فرض ضريبة على سعر صرف النقد الأجنبي.

جاء ذلك بعد إخطار إدارة القضايا بالمجلس الأعلى للقضاء رئاسة الوزراء بأنها باشرت إجراءات تنفيذ حكم المحكمة، ومخاطبتها رئيس مجلس النواب ومحافظ مصرف ليبيا المركزي في منتصف مايو الماضي بالعزم على تنفيذ الحكم وفقا للتشريعات النافذة.

وفي منتصف مارس الماضي، فرض مصرف ليبيا المركزي ضريبة على مبيعات النقد الأجنبي بنسبة 27% على السعر الحالي تنفيذا لقرار رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، إلا أن عددا من المحاكم أصدرت قرارات بوقف العمل بالقرار.

المصدر: ليبيا الأحرار

الدبيبةالدولارحكومة الوحدة الوطنيةرئيسي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • وزير الاتصالات يبحث تعزيز سبل التعاون في مجال الذكاء الاصطناعي مع مارك
  • ضريبة الدولار.. الدبيبة يطالب الكبير بموافاته بإجراءات وقف تنفيذها
  • عرقاب يبحث تعزيز التعاون مع نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة “مينا”
  • عطاف يبحث التعاون مع البنك الدولي
  • حزب مصر بلدي يثمن قرار استخدام الطاقة الشمسية بمهرجان العلمين
  • وزير النقل يبحث مع السفير العراقي بالقاهرة تنفيذ مشروعات البنية التحتية ببغداد
  • وزير النقل يبحث مع السفير العراقي تنفيذ كبرى الشركات المصرية بمشروعات البنية التحتية
  • “شكشك” يبحث مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية أوجه التعاون بين البلدين