شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الوحدة السعودي يقترب من فض النزاع بين الزمالك وبيراميدز على ضم بن شرقي، 12 28 م الثلاثاء 18 يوليو 2023 أشرف بن شرقي بات الدولي المغربي أشرف .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوحدة السعودي يقترب من فض النزاع بين الزمالك وبيراميدز على ضم بن شرقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوحدة السعودي يقترب من فض النزاع بين الزمالك...

12:28 م | الثلاثاء 18 يوليو 2023

أشرف بن شرقي

بات الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، أقرب من أي وقتٍ مضى من الانتقال إلى الوحدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم منافسة أبرز الأندية المصرية على ضمه على رأسها الزمالك وبيراميدز.

الوحدة السعودي يحاول التوصل لاتفاق مالي لضم بن شرقي 

وبحسب موقع «سبورت 24» السعودي، فإن نادي الوحدة اقترب بشدة من ضم أشرف بن شرقي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل محاولات الأندية السعودية للتعاقد مع أسماء مميزة استعدادا للموسم الجديد.

وأضاف التقرير: «الوحدة يحاول التوصل لاتفاق مالي مع أشرف بن شرقي، بعدما أصبح اللاعب حرا، عقب فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي».

الوحدة السعودي يقترب من خطف بن شرقي 

وأعلن الجزيرة الإماراتي مطلع الأسبوع الجاري فسخ التعاقد بالتراضي مع أشرف بن شرقي، ليصبح اللاعب حرا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ودخل الزمالك وبيراميدز منافسة على ضم أشرف بن شرقي لتدعيم صفوفهما في الموسم الجديد، قبل أن يصبح الوحدة السعودي هو الوجهة الأقرب للاعب المغربي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الزمالک وبیرامیدز أشرف بن شرقی ضم بن شرقی على ضم

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي

اقترب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني ونادي أتلتيكو مدريد من الرحيل عن صفوف الروخيبلانكوس وبدء رحلة جديدة في دوري روشن السعودي.

وذكرت شبكة (ريليفو)، اليوم الاثنين، أن موراتا أتم اتفاقه مع نادي القادسية السعودي وهناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي بين الناديين.

ونجح النادي السعودي قبل أيام في الظفر بخدمات مواطنه ناتشو فيرنانديز بعد نهاية مشواره مع ريال مدريد والذي استمر طيلة 23 عاماً.

ووفقاً للشبكة، تجري المحادثات بين الناديين بعد أن أعطى اللاعب الضوء الأخضر للرحيل إلى السعودية، حيث يراهن القادسية على بناء فريق مميز فنياً بعد صعوده إلى الدوري الممتاز.

كان موراتا قد ألمح في تصريحات قبل انطلاق اليورو والتي يشارك بها ضمن صفوف المنتخب، إلى احتمالية رحيله عن النادي حال أقدم على التعاقد مع مهاجمين آخرين وأنه لن يصبح وقتها ضمن أولويات النادي في خط الهجوم.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • شرط أشرف بن شرقي للعودة إلى الدوري المصري
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون
  • الريان القطري يسهل الطريق على الزمالك ويعلن رحيل أشرف بن شرقي
  • رسميا.. أشرف بن شرقي لاعبا حرا
  • كهربا يقترب من الدوري السعودي بعد انقلاب كولر
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟
  • هدف الأهلي يقترب من العروبة السعودي