أكد اللواء عبيد الأزهري، والد الشهيد الرائد مصطفى عبيد، أن الشهداء حظوا بتقدير كبير  في عهد الرئيس السيسي، فهو دائم الذكر لهم ومشيدًا لما قدموه للوطن، وهو ما يشعرني بالسعادة بشكل كبير.

وأضاف، أن الاحتفال بعيد الشرطة يحيي ذكرى  نجلي الشهيد مصطفى، ويحيي معه الشعور بالفخر والاعتزاز لكوني والد الشهيد، والذي يعد مصدر فخر لي ولأبنائه، الذين يرغبون أيضًا بالالتحاق بكلية الشرطة لاستكمال مسيرة والدهم، وأنا أشجعهم على ذلك.

وتابع، أن الشهيد يتمتع بأخلاق رفيعة جدا، وكان لا يتأخر عن خدمة الوطن ودائما فى مقدمة الصفوف، ولم يكن يخشي الموت بل كان مستعد له دائمًا.

يذكر أن الشهيد الرائد مصطفى عبيد، استشهد أثناء تفكيكه عبوة ناسفة، بعزبة الهجانة بمدينة نصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي كلية الشرطة الشهيد مصطفى عبيد الاحتفال بعيد الشرطة عزبة الهجانة

إقرأ أيضاً:

بحضور أبطال العمل.. آلاء لاشين تحتفل بانتهاء تصوير فيلم قصر الباشا

احتفلت المنتجة آلاء لاشين بانتهاء تصوير فيلم قصر الباشا بحضور أبطال العمل، كاشفة عن أنه «أخذ وقت كبير في التحضيرات والديكور»، وواعدة الجمهور بمفاجأة.

وأعربت آلاء لاشين في بيان، عن سعادتها بفيلم قصر الباشا، مشيرة إلى أنه أول أعمالها الإنتاجية المنفردة، وهو ما يزيد احساسها بالمسؤولية.

أبطال فيلم قصر الباشا

يضم فيلم قصر الباشا عددًا كبيرًا من الفنانين، هم: حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسى، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير.

ويعد فيلم قصر الباشا بمثابة عودة للمخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم عروستي، من بطولة أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبد الحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري.

آخر أعمال آلاء لاشين

يذكر أن آخر أعمال آلاء لاشين هو فيلم اللعب مع العيال الذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وهو من بطولة محمد إمام، بيومي فؤاد، ويزو، أسماء جلال، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • جبالي: استقبلت رسالة من الرئيس السيسي بتكليف مدبولي بتشكيل الحكومة
  • اعتقال والد قيادي حوثي كبير يثير توترات قبلية في عمران
  • نشوى مصطفى تنجو من حادث سير كبير وهذه حالتها الصحية
  • في ذكرى «معركة البرث».. مصطفى بكري يوجه التحية لأرواح الأبطال الذين استشهدوا دفاعًا عن الوطن
  • وصية همام حشاش القيادي في القسام قبل استشهاده بدقائق
  • بحضور أبطال العمل.. آلاء لاشين تحتفل بانتهاء تصوير فيلم قصر الباشا
  • محافظ المنيا الجديد: الرئيس السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بالصعيد
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس السيسي
  • بهاء الحريري يزور ضريح الرائد وسام عيد في ديرعمار
  • بالصور.. البرهان يعزي في الشهيد الرائد حقوقي هاني عبدالغفار سليمان حمد