صحافة العرب:
2024-09-17@07:23:26 GMT

رونالدو:سأبقى العب في السعودية

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

رونالدو:سأبقى العب في السعودية

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رونالدو سأبقى العب في السعودية،  بغداد شبكة أخبار العراق قال كريستيانو رونالدو إنه لن يعود للعب في أوروبا، وأكد أنه يرى أن الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أفضل من دوري .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رونالدو :سأبقى العب في السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رونالدو:سأبقى العب في السعودية
 بغداد/شبكة أخبار العراق- قال كريستيانو رونالدو إنه لن يعود للعب في أوروبا، وأكد أنه يرى أن الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أفضل من دوري المحترفين الأميركي الذي اختاره غريمه ليونيل ميسي لبدء حقبة جديدة في مسيرته.وقال رونالدو، الذي انضم للنصر في نهاية العام الماضي بعقد لمدة عامين ونصف العام بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، أنه مهد الطريق أمام لاعبين كبار آخرين للانتقال إلى فرق سعودية، إلى جانب رغبة آخرين في الانتقال إلى المملكة.وتحدث قائد البرتغال البالغ عمره 38 عاما بعد خسارة ودية للنصر 5-صفر أمام سيلتا فيغو مساء أمس الاثنين، قائلا إن معظم مسابقات الدوري في أوروبا تعاني من تراجع في المستوى.ونقلت شبكة “إي إس بي إن” (ESPN) عن رونالدو قوله “أنا بنسبة 100% لن أعود إلى أي فريق أوروبي. أنا عمري 38 عاما”.وأضاف “فقدت الكرة الأوروبية الكثير من الكفاءة. المسابقة الوحيدة التي لا تزال جيدة هي الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي تتفوق على باقي مسابقات الدوري”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو الدوري رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كاسترو يعلق على استبعاد رونالدو قبل لقاء الشرطة .. فيديو

نواف السالم

رد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر، على أنباء وجود أزمة مع مواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو، قبل مباراة الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة ، والمقررة غداً الأثنين .

وقال أحد الصحفيين العراقيين خلال المؤتمر الصحافي ، والذي أقيم اليوم الأحد : “عدم قدوم رونالدو إلى العراق بسبب وجود مشكلة بينك وبينه صحيح؟ ” .

ورد عليه كاسترو ساخراً :” نعم صحيح توجد مشكلة بينا وقمنا بضرب بعضنا البعض” .

وفي وقت سابق ، أعلن النادي العاصمي عن تعرض رونالدو لعدوى فيروسية تدعو لحاجته للراحة وعدم السفر مع بعثة الفريق إلى العراق .

ويُذكر أن النصر تعادل بنتيجة 1-1 أمام الأهلي في اللقاء الذي جمعهما يوم الجمعة الماضي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726415683483.mp4

مقالات مشابهة

  • رونالدو: رسالة خاصة لجميع جمهوري في العراق أتمنى أن أراكم قريبًا
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • كاسترو يعلق على استبعاد رونالدو قبل لقاء الشرطة .. فيديو
  • رونالدو يخذل السوق السوداء في العراق
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • صدمة للعراقيين.. رونالدو لن يسافر إلى بغداد
  • السعودية.. رونالدو يصاب بـعدوى فيروسية والنادي يوضح
  • خبر صادم.. نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر الى العراق
  • ‎7 فرق ضحايا لكريستيانو رونالدو
  • حياة جورجينا رودريغيز في السعودية.. فصل جديد في «Soy Georgina»