كشفت الإعلامية إنجي علي عن اعتذار الفنان خالد الصاوي عن حضوره اليوم برنامج أسرار النجوم على محطة راديوم نجوم إف إم. وذلك نتيجة لإصابته بوعكة صحية في الفك، جعلته في حاجة إلى إجراء عملية جراحية.

وكان من المفترض أن تستضيف الإعلامية إنجي علي الفنان خالد الصاوي، في الحلقة المقبلة لبرنامج «أسرار النجوم»، وقد يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية لاسيما بعد مشاركته في عدد كبير من الأعمال مؤخرا.

View this post on Instagram

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

وأعلنت الصفحة الرسمية لإذاعة نجوم إف إم عن استضافة خالد الصاوي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها: «استنوا الفنان خالد الصاوي هيكون ضيفنا يوم الخميس في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي».

أخر أعمال خالد الصاوي

ويشار إلى، أن آخر أعمال خالد الصاوي ظهوره كضيف شرف في فيلم رحلة 404 بالتعاون مع الفنانة منى زكي، الذي شهد انطلاقته خلال الساعات القليلة الماضية.

تفاصيل فيلم رحلة 404

تدور أحداث فيلم 404 حول، غادة التي قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟.

اقرأ أيضاًغدًا.. خالد الصاوي ضيف «أسرار النجوم» مع إنجي علي (صورة)

قبل عرضه.. خالد الصاوي يروج لفيلم «ليه تعيشها لوحدك»

تكريم خالد الصاوي في الدورة 16 للمهرجان القومي للمسرح المصري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد الصاوي الفنان خالد الصاوي افلام خالد الصاوي اعمال خالد الصاوي خالد الصاوي الفيل الازرق أسرار النجوم خالد الصاوی إنجی علی

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية

طالب الفنان حمادة هلال جمهوره بالدعاء بعد تعرضه لوعكة صحية، بعد مجيئه من فريضة الحج، حيث شاركهم بمنشور عبر الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قال فيه: "اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا". 

 

ويعاني حمادة هلال من بعض المشاكل الصحية في ساقه ويخضع حاليًا لبعض الفحوصات والتحاليل، كما يتابع الحالة بشكل دوري مع طبيبه الخاص.
 

آخر أعمال حمادة هلال 

 

يشار أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال مسلسل المداح أسطورة العودة،الجزء الرابع، والذي حصد على مشاهدات عاليه على مستوى الوطن العربي. 
 

أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع 
 

ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم  حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات  عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع

 

وبجانب حمادة هلال، شارك في مسلسل المداح كلًا من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • وعكة صحية مفاجئة تنقل خالد العبيد إلى المستشفى
  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • أشرف فايق يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • حمادة هلال يطمئن جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية: «أنا في نعمة كبيرة»
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج