تنتمي السيارة هيونداي توسان إلى فئة الـ SUV، والتي تعد واحدة من اشهر سيارات العلامة التجارية الكورية الجنوبية، وذلك عن فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام، والتي طرحت بالسوق المحلي عبر باقة من التجهيزات والتقنيات.

هيونداي النترا HD "كسر زيرو" هاي لاين .. اعرف سعرها هيونداي توسان موديل 2021 بأفضل سعر للمستعمل هيونداي جيتز "أوتوماتيك" فبريكا .

. بأفضل سعر للمستعمل هيونداي فيرنا أوتوماتيك بأرخص سعر

وظهرت السيارة هيونداي توسان فئة NIGHT، للبيع على الانترنت تحت حالة كسر الزيرو، بعد مسافة إجمالية قدرها 7500 كيلومتر، مع تمتعها بحالة الفبريكا بالكامل، وعدد كبير من التجهيزان ومنها، جنوط سبور 2 لون، فتحة سقف زجاجية بانوراما، ناقل سرعات أوتوماتيكي Shift by wire، لوحة عدادات ديجيتال، شاشة تعمل باللمس.

هيونداي توسان موديل 2022

وتضم السيارة هيونداي توسان نظام صوتي ترفيهي مميز من طراز BOSE، ومقاعد كهربائية التحكم، وفرش من الجلد، بصمة لتسهيل دخول وخروج السيارة، قفل مركزي، مرايات جانبية كهربائية ضم، مكيف هواء يعمل باللمس ومخارج خلفية، 4 زجاج كهربائي.

هيونداي توسان موديل 2022

وتحتوي السيارة هيونداي توسان على حساسات ركن خلفية وأمامية، كاميرا، اضاءة LED، شاحن لاسلكلي، زر تشغيل وايقاف المحرك، فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، وبرنامج الثبات الإلكتروني ESP، ومثبت سرعة، وعدد وسائد هوائية يصل لـ 6 AIRBAGS.

هيونداي توسان موديل 2022

ويمكن للسيارة هيونداي توسان التسارع من 0 لـ 100 كم/ساعة في 9 ثواني، حيث تستخدم السيارة محرك 1600 سي سي تيربو، بقوة 180 حصانا و265نيوتن متر من عزم الدوران، اضافة إلى سرعة قصوى تصل إلى 201 كيلومتر في الساعة، و6 لترات من الوقود عند قطع مسافات إجمالية قدرها 100 كيلومتر.

هيونداي توسان موديل 2022سعر هيونداي توسان موديل 2022 كسر زيرو

 

تقدم السيارة هيونداي توسان على الانترنت، للبيع بواسطة احد الصفحات الالكترونية المتخصصة في هذا المجال، بسعر إجمالي يقدر بـ 2 مليون جنيه، وتحت حالة "كسر الزيرو".

هيونداي توسان موديل 2022

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي توسان هيونداي توسان سعر هيونداي سعر هيونداي توسان كسر زيرو هيونداي توسان موديل 2022 السیارة هیوندای توسان هیوندای توسان مودیل

إقرأ أيضاً:

مواصفات وسعر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025

بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025.. ترتفع معدلات البحث من قبل الكثير من عشاق السيارات الحديثة عن أسعار سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025، خاصةً بعدما كشفت شركة بنتلي عنها، جاءت كونتيننتال تنتمي لفئة السيارات الكوبيه.

بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025

وتستعرض بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء مواصفات وسعر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025، خلال التقرير التالي:

سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025مواصفات سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025

المحرك:

- تأتي سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد موديل 2025 معتمدة على محرك 8 سلندر، وتنتج قوة 782 حصان، ويصل عزم دورانها الي 1000 نيوتن/متر، وتصل سرعة كونتيننتال جي تي سبيد القصوى الي 335 كم/ساعة.

- تحتوي بنتلي على نظام هايبرد الميكانيكي الهجين يشبه النظام الذى توفره فولكس فاجن الألمانية في سيارات منها، بورشه باناميرا جديدة، و بورشه كايين توربو جديدة، و لامبورجيني اوروس SE.

- وتتوفر كونتيننتال موديل 2025 الهايبرد بـ حزمة بطارية تصل قوتها الي 25، 9 كيلوواط /ساعة، وتعمل على تشغيل المحرك الكهربائي بجانب محرك بنزين 8 سلندر سعة 4000 سي سي توين تيربو، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك مكونة من 8 سرعات.

- يتضمن هيكل بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد موديل 2025 نظام تثبيت الدوران النشط بجهد 48 فولت، ونظام تعليق هوائي جديد مكون من غرفتين، ومخمدات تكيفية مزدوجة الصمام، وجيل جديد من برامج التحكم ESC، وتوجيه رباعي، وبها مكابح حديدية، ومجموعة بريكات من كربيد الكربون والسيليكون.

سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025سعر بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025

يذكر أن، سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد موديل 2025 سيتم تسليمها للعملاء في الربع الثالث من عام 2024. وسيتم تصنيع السيارة في المقر الرئيسي للشركة في كرو بالمملكة المتحدة.

اقرأ أيضاًأسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر

تبدأ من 5 ملايين جنيه.. سعر ومواصفات سيارة Q8 e-tron الكهربائية

مواصفات سيارة فورد موستانج GTD.. سعرها يصل لـ 28 مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • زلزال يضرب مقاطعة سولاويسي في إندونيسيا بقوة 5.5 درجة
  • وساوس صهيونية
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • التذبذب يسيطر على أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر
  • مواصفات وسعر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2025
  • عاجل:- تراجع طفيف في أسعار الفراخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024
  • أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه
  • يصل سعرها لمليون ونصف.. أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا
  • انتكاسة جديد للريال اليمني أمام الدولار والسعودي اليوم الثلاثاء.. السعر الآن
  • أسعار الفاكهة في الأسواق اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024