تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة خاصة الليلة الفنان محمد الحلو والفنانة هلا رشدي المقرر أن تذاع من خلال شاشة ON، ومن المفترض أن يكشفا خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتهم الخاصة والفنية.

وكشفت الصفحة الرسمية لشاشة ON عن استضافة برنامج معكم منى الشاذلي للنجمين محمد الحلو وهلا رشدي عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «في حلقة واحدة هتجمع بين المتعة بأغاني جيل التسعينات والأغاني الحديثة انتظروا محمد الحلو وهلا رشدي فى حلقة "بين جيلين" في معكم منى الشاذلي الليلة الساعة 11 مساء على شاشة ON».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة ON (@ontv)

محمد الحلو وهلا رشدي في أغنية الخير والبركة

ويشار إلى، أن آخر أعمال محمد الحلو وهلا رشدي تحمل اسم "الخير والبركة" وهي من ألحان محمد يحيى، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن المقرر طرحها يوم الجمعة المقبل عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكان أعلن وائل غنيمي مدير أعمال هلا رشدي عبر حسابه على فيس بوك: بسم الله نبدأ السنة الجديدة.. أغنية جديدة للفنانة هلا رشدي دويتو مع الفنان الكبير والصديق والأب الروحي والتاريخ كله الفنان محمد الحلو.

وأضاف وائل غنيمي: كلمات الأغنية للشاعر الكبير والعبقري أيمن بهجت قمر الأخ والصديق اللي ماعرفش أكفي جمايله ووقوفه معايا، وألحان الكبير أوي محمد يحيي اللي حضرت عبقريته وهو بيلحن وتوزيع الفنان وسام عبد المنعم اللي عرف يوظف التوليفة ويطلعها في أحسن صورة.

وتابع: وطبعا وش الخير هلا رشدي اللي النجاح معاها له طعم رهيب.. وطبعا أهم اتنين معايا في الشركة وعشرة العمر هيثم حسين وأيمن محمد اللي لولاهم حاجات كتير ماكانتش تتعمل، أخيرًا بقى إحنا عملنا حاجة حلوة وأتمنى تعجب الناس.. الأغنية هتنزل إن شاء الله يوم الجمعة على اليوتيوب.. مش هاوصيكم بقي على الشير.

اقرأ أيضاًرامي عباس يرد بقوة على منتقدي محمد صلاح: «تبحثون عن مزيد من المتابعين»

مواعيد عرض مسلسل بين السطور على شاشة ON «صور»

معرض الكتاب يناقش أدب الطفل والبيئة بالثقافة المصرية والنرويجية في ظل التغيرات المناخية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغاني محمد الحلو اغنية محمد الحلو الفنان محمد الحلو حفلة محمد الحلو محمد الحلو محمد الحلو زيزينيا محمد رشدي هلا رشدي منى الشاذلی هلا رشدی

إقرأ أيضاً:

في عشق «النمور» أشرف الحلو يكمل المسيرة.. استعراض وتربية

داخل قفص كبير يتوسط «أشرف الحلو» عدداً من النمور والأسود، التى لا يخشى وجودها بالقرب منه، إذ نشأ على حب الحيوانات المفترسة، ليقرر استكمال مسيرة والده وجده، بالتخلي عن العمل بشهادته، والاتجاه إلى تدريب الحيوانات على الاستعراضات المختلفة في السيرك، داخل مزرعته الخاصة على طريق إسكندرية الصحراوي.

يعشق «أشرف»، ذو الـ30 عاماً، الحيوانات المفترسة، إلا أنه يميل إلى النمور، بسبب الخطوط والنقوش التي توجد على أجسامها، وتعطيها شكلاً مميزاً، ويوجد ما بين 40 و50 فصيلة للنمور، بين الآسيوي، الإندونيسي، التايلاندي، الروسي، والإيطالي، ويحكي عنها لبرنامج «برة الغابة» على تليفزيون «الوطن»، تقديم نهى الجوهري: «النمور عندنا بتتكاثر واحنا بنحب نغير دم كل فترة، عشان ميحصلش تشوهات جينية».

«أشرف» يربي النمور ويضع نظامًا غذائيًا لها

يمتلك «أشرف» مجموعة من النمور، ومنها نمر يدعى «مشاكل» من فصيلة آسيوية، ويمتاز بالشعر الطويل والكثيف، بالإضافة إلى ضخامة حجمه رغم صغر سنه، وتصل أعمارها بين 30 و35 عاماً، ويتابعها طبيب متخصص، يحدد النظام الغذائى لكل حيوان: «ممكن أسد أو نمر ياكل 30 كيلو أو 40 كيلو لحمة على حسب ما يحدد الدكتور».

تربية النمور والأسود في عائلة «الحلو»

تسري تربية النمور والأسود في دم عائلة «الحلو»، وتتوارثها جيلاً بعد الآخر، حتى وصلت إلى «أشرف»، وتخلى عن العمل بشهادته، بعد تخرجه في كلية الحقوق، بالإضافة إلى تضحيته بلعب كرة القدم، بعد انضمامه لفريق الناشئين في النادي الأهلي: «إحنا 8 أخوات 3 بس اللي في تربية الحيوانات».

 

تشارك حيوانات عائلة «الحلو» في السينما والدراما

تشارك حيوانات عائلة «الحلو» في السينما والدراما، مثل الأسد «علوشي» الذي تغير لقبه إلى «هتلر»، وظهر في بعض مشاهد مسلسل «نسل الأغراب»، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، ليمكث 12 يوماً في مدينة الإنتاج الإعلامي، في قفص بمواصفات خاصة: «المخرج محمد سامي كان كل يوم ييجي يصبح على الأسد، ويديله لحمة كمكافأة له، عشان بيروح البروفة ويعمل مشاهد حلوة».

مقالات مشابهة

  • الليلة تصل لـ 263 ألف جنيه.. 50 صورة ترصد أغلى فندق بشرم الشيخ والغردقة 2024
  • الليلة تبدأ من 400 جنيه.. 70 صورة ترصد أرخص فندق في شرم الشيخ والغردقة
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • في عشق «النمور» أشرف الحلو يكمل المسيرة.. استعراض وتربية
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو