ثقافة وفن، مدحت صالح نجم ثالث ليالي مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية،تتواصل فعاليات برنامج المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء، الذى تنظمه دار الأوبرا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مدحت صالح نجم ثالث ليالي مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مدحت صالح نجم ثالث ليالي مهرجان الأوبرا الصيفي...

تتواصل فعاليات برنامج المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر في الإسكندرية.

 يحيى النجم مدحت صالح، بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته حفلا فى الثامنة والنصف مساء الجمعة 21 يوليو على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

 نخبة مختارة من أعماله الخاصة على مدار مشواره الفنى

يتضمن البرنامج نخبة مختارة من أعماله الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفنى الممتد منها أكيد، حكاية وردية، ولا تسوى دموع، بحلم على قدى، من نظرة، كوكب تانى، المليونيرات ، حد يقول لحبيبى، بحلم على قدى، ماشى فى ضلها، يتقال، وعدى وابن مصر إلى جانب مختارات من أشهر مؤلفات تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بأدائها.

جدير بالذكر أن برنامج فعاليات مهرجان الاوبرا الصيفى يشهد عروضا متنوعة على مسارحها بالقاهرة والإسكندرية لعدد من الفنانين والفرق المميزة تضم ألوانا إبداعية تناسب التوجهات الفنية لمختلف الشرائح العمرية والاجتماعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إطلاق فعاليات برنامج الابتكار بجامعة دمنهور غدا

تنظم أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة دمنهور، فعاليات البرنامج التدريبي للابتكار وريادة الأعمال للعام الجامعي 2024-2025، وذلك يوم 4 أغسطس بمقر كلية التجارة؛ تمهيدا لإطلاق مسابقة طلاب من أجل مصر للابتكار وريادة الأعمال.

فعاليات البرنامج التدريبي للابتكار بجامعة دمنهور 

ويهدف البرنامج التدريبي إلى تأهيل الطلاب المشاركين الذين يرغبون في تطوير أفكارهم إلى نماذج عمل حقيقية وإنشاء شركات ناشئة، ونشر ثقافة الابتكار وريادة الأعمال والعمل الحر.

وخلال الفترة الزمنية للمعسكر التدريبي، يخوض الطلاب تجربة رائعة لفهم أوسع وأعمق لثقافة الابتكار وريادة الأعمال وكيفية إيجاد الأفكار والحلول المبتكرة للمشكلات المجتمعية المختلفة وكيفية تحويلها لمشروعات قابلة للتطبيق والمنافسة وذلك عن طريق تأهيلهم من خلال محاضرات وورش عمل تشمل عدة محاور تتضمن مهارات القيادة وأخلاقيات العمل، ومهارات حل المشكلات والتكيف، والتحقق من صحة الفكرة، ومخطط نموذج العمل التجاري، والتسويق والمعاملات التجارية، وعرض تقديمي للفكرة، والمصطلحات التجارية، ويحاضر بها نخبة من المدربين والخبراء في مجال الابتكار وريادة الأعمال.

تكوين فرق طلابية لتدريب الطلاب على ثقافة الابتكار

ومن المقرر أن يفيد البرنامج التدريبي عددا كبيرا من الطلاب من مختلف كليات جامعة دمنهور ما بين جميع التخصصات العلمية والنظرية، ويقوم المتدربون المجتازون للبرنامج في المرحلة الأولى بتكوين فرق طلابية لتدريب الطلاب كل في كليته على ثقافة الابتكار وريادة الأعمال والعمل الحر.

جدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتي في إطار اهتمام جامعة دمنهور بدعم الابتكار وريادة الأعمال، وقرار الدكتور إلهامي ترابيس رئيس الجامعة بإطلاق عام 2024-2025 عاما للابتكار وريادة الأعمال بجامعة دمنهور؛ استكمالا للدور الفعال الذي تقوم به الجامعة من خلال رعاية ودعم النشاط الطلابي.

مقالات مشابهة

  • نجوم الموسيقى العربية يتألقون بشعبيات الزمن الجميل على المكشوف
  • قصور الثقافة تواصل ليالي صيف بلدنا في دمياط بالأغاني الطربية
  • اتحاد شباب كفرالشيخ يطلق ثالث فعاليات ورش عمل مؤتمر التنمية والهجرة
  • إطلاق فعاليات برنامج الابتكار بجامعة دمنهور غدا
  • ليلة في حب وردة وحليم بمسرح سيد درويش بالإسكندرية
  • فى ثالث رحلاتها.. طلاب الجامعات المصرية تُشارك في فعاليات مهرجان «العالم علمين»
  • فنون الجنوب تضيء ليالي صيف مطروح
  • نسمة محجوب ومحمود التهامي يبدعان في ليالٍ فنية مميزة بمهرجان الأوبرا الصيفي.. صور
  • صيف الأوبرا فى الإسكندرية يتجمل بأعمال حليم ووردة على مسرح سيد درويش
  • نجوم الموسيقى العربية يتألقون بتقديم أعمال العندليب وورده بأوبرا الإسكندرية.. صور