أثارت تغريدة نشرها نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح على موقع إكس، كثيرا من الجدل لما تضمنته من رسائل، رغم أنها حملت نبأ سارا بشأن عزمه العودة إلى المنتخب في أقرب وقت.

وفي التغريدة التي كتبها باللغة العربية، قال صلاح إنه بدأ برنامج العلاج والتأهيل لكي يكون جاهزا للعودة إلى المنتخب في أقرب وقت.

وقال:"بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان اكون جاهز في أقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البدايه".

وأضاف :"بردو بحبها وبحب ناسها.. حاولوا أكثر"، في إشارة إلى المنتقدين الذين اتهموه بأنه يقدم ولائه لقميص ليفربول على ولائه لمنتخب بلاده.

 وتعرض قائد المنتخب المصري إلى عاصفة من الهجوم بسبب الأداء الباهت الذي قدمه في المباراة الأولى له مع المنتخب أمام موزمبيق، كما زادت حدة الهجوم بعدما أعلن أنه سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه بعد إصابته في المباراة الثانية أمام غانا.

 ويعاني محمد صلاح، الذي كان أحد أبرز اللاعبين في كأس أفريقيا، مما قال مساعد مدرب ليفربول، بيب ليندرز، إنه "تمزق في أوتار الركبة"، ومن المتوقع أن يغيب عن الملعب لمدة ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

ويحتاج صلاح إلى التعافي بشكل سريع للانضمام إلى منتخب مصر قبل المباراة النهائية في 11 فبراير شباط - أي بعد أسبوعين ونصف.

ولم تفز مصر، البطلة سبع مرات، بأي مباراة في البطولة حتى ال ن، لكنها تأهلت إلى دور الـ16 برصيد ثلاث نقاط من ثلاث مباريات.

ويلعب الفراعنة يوم الأحد أمام الكونغو، التي تأهل منتخبها ايضا إلى دور الـ16 دون الفوز بأي مباراة.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات صلاح ليفربول قائد المنتخب المصري موزمبيق محمد صلاح محمد صلاح ليفربول إصابة صلاح تغريدة صلاح صلاح ليفربول قائد المنتخب المصري موزمبيق محمد صلاح أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول

يعتقد إيدين هازارد، النجم البلجيكي المعتزل ولاعب تشيلسي السابق، أن محمد صلاح، الدولي المصري، يتفوق عليه عند إجراء مقارنة بينهما، وذلك بفضل النجاحات التي حققها مع ليفربول.

تزاملا صلاح وهازارد في تشيلسي قبل انتقال الفرعون المصري إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة، ومن ثم إلى روما.

فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون شقيقة محمد صلاح تكشف عن انتمائه الكروي وسر اختفاله بالقوس والسهم

وفي تصريحات أدلى بها لصحيفة ميرور الإنجليزية، قال هازارد: "عندما كان محمد صلاح في بازل، قدم أداءً رائعًا في دوري أبطال أوروبا، مما دفع تشيلسي لشرائه".

كما أضاف: "ما أنجزه مع ليفربول كان مذهلًا، وفي عالم كرة القدم، كل شيء قد يتغير".

وعندما سُئل عن من الأفضل بينه وبين هازارد، أجاب: "مو صلاح".

ومع اقتراب عقد محمد صلاح من نهايته في ليفربول، يبدو أنه أقرب للرحيل بعد سبع سنوات من التألق في "أنفيلد".

مقالات مشابهة

  • ما زالت الأرقام القياسية تخضع أمام محمد صلاح بعد ليلة تاريخية في دوري أبطال أوروبا.. انفرد بصدارة الهدافين الأفارقة.. تخطى دروجبا ومبابي وإبراهيموفيتش.. بولونيا ضحيته الجديدة مع ليفربول
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • أهلاوي ولا زملكاوي؟.. شقيقة محمد صلاح تحسم الجدل
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون