استشهد 15 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح اليوم، جراء القصف الإسرائيلي المستمر على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأفاد مستشفى ناصر بخان يونس أن الطواقم الطبية انتشلت 15 شهيداً وعشرات الجرحى، جراء القصف الإسرائيلي الذي تركز في الجزء الغربي من مدينة خان يونس.
أخبار متعلقة استشهاد 26 فلسطينيًا في غارات الاحتلال على قطاع غزةاستشهاد 7 فلسطينيين في قصف على مخيم المغازي وسط غزةمصر ترفض مزاعم تهريب الأسلحة عبر حدودها مع غزة .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استشهاد 15 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على خان يونس - رويترزوضع صحي صعبولفت النظر إلى أن الوضع الصحي داخل المستشفى صعب للغاية في ظل الأعداد الكبيرة من الشهداء والجرحى، وعدم توفر الأدوية والمستلزمات الطبية والوقود لاستمرار تقديم الخدمات الطبية للجرحى والمرضى.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس خان يونس خان يونس الاحتلال الإسرائيلي فلسطين قطاع غزة خان یونس

إقرأ أيضاً:

أحدث دمارا في الكاريبي.. الإعصار "بيريل" يتحرك باتجاه غرب أمريكا

ذكر المركز الأمريكي للأعاصير في تقرير أن العاصفة الاستوائية "بيريل"، تتحرك باتجاه الغرب والشمال الغربي، بسرعة 12 ميلا في الساعة.
وأضاف المركز أن الإعصار يقترب من اليابسة في تكساس، حسب وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم السبت.
أخبار متعلقة "الجراح الإصلاحي".. من الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان؟مسعود بزشكيان يفوز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إعصار بيريل في جامايكا - موقع cnnالإعصار "بيريل"وكان المركز الوطني الأمريكي للأعاصير وهيئة الأرصاد الجوية المكسيكية قد ذكرا أمس الجمعة أن الإعصار وصل إلى الفئة الثالثة من خمس فئات بعدما أحدث دمارا في منطقة الكاريبي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الإعصار بيريل أحدث خسائر فادحة في جزر الأنتيل - NPR
وكان ستة أشخاص قد لقوا حتفهم في جنوب شرق البحر الكاريبي بعد أن تسبب إعصار بيريل، وهو الأقوى من نوعه على الإطلاق في هذا الوقت من العام، في إحداث دمار في العديد من الجزر.

مقالات مشابهة

  • شاهد| مراسم تغيير كسوة الكعبة المشرفة
  • شاهد| فعاليات تراثية تجذب أكثر من 14 ألف زائر في مهرجان بيت حائل
  • استشهاد 14 فلسطينياً في قصف مركز إيواء للأونروا وسط غزة
  • أحدث دمارا في الكاريبي.. الإعصار "بيريل" يتحرك باتجاه غرب أمريكا
  • إنجاز 28% من تطوير شارع الملك عبدالعزيز بالقطيف
  • الشرقية.. ارتفاع أسعار الأسماك 30% مع اقتراب موسم الروبيان
  • استشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط غزة
  • مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين
  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • "الكليجا".. طرق تحضير متعددة أمام زوار مهرجان بيت حائل