علق إبراهيم المصري لاعب المنتخب المصري لكرة اليد، بعد التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجاري .

وتأهل منتخب مصر إلى النهائي عقب تحقيق الفوز على تونس بنتيجة “30-25“ في نصف النهائي الذي أقيم منذ قليل على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

قال إبراهيم المصري: “أشكر الجمهور المصري على مؤازرته للاعبين طوال منافسات البطولة وتقديمه الدعم والمساندة والتحفيز لنا فهذا يعطينا دافع قوي لتحقيق الفوز، ونطالبهم بالحضور في النهائي“.

وتابع: “هدفنا خلال هذه الفترة ليس حصد لقب البطولة الأفريقية فقط ولكن السيطرة على جميع الألقاب القارية في المستقبل“.

وأردف: “قدمنا أداء جيد ومميز في البطولة، وسعداء كثيرًا بالفوز على تونس حيث إنه من أقوى منتخبات القارة الأفريقية، وسنبدأ الاستعداد والتجهيز الجيد للنهائي منذ اليوم“.

واختتم لاعب المنتخب المصري: “جميع اللاعبين على قلب رجل واحد من أجل التتويج باللقب وإسعاد الشعب المصري، والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024“.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لحظة من اليورو.. مشاجرة بين لاعب إنجلترا ومدرب سلوفاكيا بعد المباراة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تشاجر ديكلان رايس، لاعب منتخب إنجلترا، مع المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا، فرانشيسكو كالزونا، عقب نهاية مباراة الفريقين، التي أقيمت على أرض ملعب "فيلتينس أرينا"، الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

وكان منتخب "الأسود الثلاثة" قد تغلّب على منتخب سلوفاكيا بهدفين لواحد، في مباراة ذهبت لشوطين إضافيين عقب التعادل 1/1 في الوقت الأصلي.

بعد المباراة، توجّه فرانشيسكو كالزونا نحو طاقم الحكام ليتحدث معهم، ثمّ أظهرت عدسة الكاميرا دفع المدرب لديكلان رايس، مما أثار غضب الأخير.

على أثر ذلك، تدخل أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب سلوفاكيا ودفع ديكلان رايس مرة أخرى، قبل أن يتبادلان بعض الكلمات، وسط محاولة من اللاعبين الإنجليزيين بإنهاء الخلاف.

وتأهل منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي في بطولة اليورو المقامة في ألمانيا، على أن يواجه منتخب سويسرا.

بريطانياسلوفاكياكأس أمم أوروبانشر الأحد، 30 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • ساني: إسبانيا أهانتنا.. ويامال لاعب عظيم
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • منتخب فرنسا "الباهت" يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي
  • يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • يورو 2024.. أرقام مميزة لمنتخب المانيا بعد التأهل لربع النهائي
  • لحظة من اليورو.. مشاجرة بين لاعب إنجلترا ومدرب سلوفاكيا بعد المباراة