تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط مسن متهم بالتحرش بالأطفال في منطقة الهرم بعد بلاغ قدمه والد أحد الضحايا.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من عامل يفيد بتعرض نجله البالغ من العمر 10 سنوات لــ«التحرش» من قبل شخص مسن.

كثف فريق من رجال مباحث قسم شرطة الهرم وبالفحص والمعانة الأولية تبين صحة البلاغ وأن المتهم استغل وجود الطفل لشراء الطلبات من محل عطارة واستدرجه داخل المخزن وتحرش به.

وعن تفاصيل ما حدث قال الأب أمام الأجهزة الأمنية، إن الطفل بعد عودته قص على أبيه ما حدث من المسن قائلًا عمو كان بيعملي حاجات وحشة ليتأكد الأب أن ابنه تعرض للتحرش ليأخذ طفله إلى قسم الشرطة ويحرر البلاغ.

القبض على المسن

وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المسن المتهم وأعترف باجريمته بعد مواجهته وتم عمل المحضر الازم وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الازمة.

عقوبة هتك العرض

وينص قانون العقوبات المصري في المادة 268/1 من قانون العقوبات المصري «كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع في ذلك، يعاقب بالسجن المشدد لمدة قد تصل إلى 15 عامًا، وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة لم يبلغ 18 عامًا، يعاقب بالسجن مدة لا تقل عن 7 سنوات.»

اقرأ أيضاًإحالة متهم بهتك عرض طفلة من ذوي الهمم إلى الجنايات

المشدد 5 سنوات لعاطل هتك عرض طفلة في الساحل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الاسبوع حوادث الاسبوع متحرش الأطفال هتك عرض طفل

إقرأ أيضاً:

“الزراعة” تعالج وتحصن 1000 رأس من الخيول والجمال في نزلة السمان بالهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الهيئة العامة للخدمات البيطرية صباح اليوم قافلة بيطرية مجانية شاملة لفحص وعلاج الخيول والجمال بمنطقة نزلة السمان بالهرم وذلك بالتعاون مع شركائها في التنمية المستدامة مثل مركز البحوث الزراعية متمثل في المعاهد البحثية (تناسليات الهرم وصحة الحيوان والأمصال واللقاحات البيطرية) وجمعيات المجتمع المدني (جمعية الرفق بالحيوان وجمعية الدواب المصرية ومستشفى بروك) حيث قام أعضاء القافلة بمناظرة اكلينيكية لجميع الحيوانات بمنطقة نزلة السمان بالهرم جيزة .

 وشارك في القافلة الدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية والدكتور مصطفى فاضل مدير معهد التناسليات الحيوانية والدكتور علاء عبدالعال مدير الطب البيطري الجيزة وقيادات الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومعهد التناسليات الحيوانية.
تاتي هذه القافلة ايضا ايمانا من الدولة بأهمية الحصان ومدي ارتباط الخيول والإبل بالسياحة في مصر خاصة في منطقة الاهرامات وأبو الهول وحرصا من وزارة الزراعة على الاهتمام بصحة وسلامة هذه الحيوانات بما يعكس القيمة الحضارية والثقافية لجمهورية مصر العربية.
وشملت أعمال القافلة تشخيص وعلاج الامراض المختلفة للخيول والإبل ومقاومة الطفيليات الداخلية والخارجية عن طريق الرش والتجريع.
كما شملت الحملة أيضا تشخيص وعلاج كذلك علاج الامراض الجلدية والتناسلية واجراء بعض العمليات الجراحية البسيطة
وجرى فحص وعلاج وتجريع عدد 300 حصان بأعمار مختلفة وعدد 220 جمال ضد الطفيليات الداخلية (تريماتودا والنيماتودا) وكذلك رش ضد الطفيليات الخارجية لعدد 520 حيوان. إجراء فحص بالسونار للحالات العشار والباطنة وإجراء بعض الجراحات الصغرى واستمرت القافلة حتى الانتهاء من مناظرة جميع الحيوانات.
يأتي ذلك إلى عقد ندوة إرشادية مع مالكي الخيول والسياس والاستماع لأهم المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها كما استمع أطباء القافلة لمطالب المربين باستمرار هذه القوافل وتوجهوا بالشكر والتقدير للقيادة السياسية ولوزير الزراعة واعضاء القافلة لحرصهم على تقديم الدعم والخدمات البيطرية لهم مجاناً كما طالبوا باستمرار تقديم الدعم الفني والثقافي والصحي والعمل على زيادة الوعي مما كان له الأثر البالغ في هذه المنطقة السياحية. 
وطالب أصحاب الخيول والجمال بتكرار القافلة مرهدة اخري وهو ما سوف يتم تنفيذه شهريا

1000086462 1000086466 1000086460 1000086464 1000086458 1000086454 1000086456 1000086452 1000086438 1000086444 1000086440 1000086442

مقالات مشابهة

  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمين بتهمة قتل سوداني بالهرم
  • عقوبات بالسجن وغرامات ضد مسؤولين بوزارة الصحة في قضية شبكة صفقات الصحة(فيديو)
  • تهرب ضريبي واحتيال مالي.. الحكم بالسجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي
  • «العجمي» يوزع الحلوى والورود على طلاب الجامعات بالسنبلاوين.. «حبيت أفرحهم»
  • تعرف على سبب وفاه مدرس بالهرم
  • “الزراعة” تعالج وتحصن 1000 رأس من الخيول والجمال في نزلة السمان بالهرم
  • بقطع في يده.. القبض على المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي
  • الحكم بالسجن 4 سنوات للرئيسة السابقة للبرلمان الإيطالي
  • الحكم بسجن أبوختالة 28 عاما في أمريكا في قضية الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي