الأسبوع:
2024-06-29@22:49:39 GMT

مواعيد عرض مسلسل بين السطور على شاشة ON «صور»

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

مواعيد عرض مسلسل بين السطور على شاشة ON «صور»

كشفت الصفحة الرسمية لشبكة ON الإعلامية عن مواعيد عرض مسلسل بين السطور للفنان أحمد فهمي والفنانة صبا مبارك عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في يناير الجاري.

مواعيد عرض مسلسل بين السطور

وتنطلق أولى حلقات مسلسل بين السطور على شاشة ON في 28 يناير الجاري، وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساء.

مواعيد عرض مسلسل بين السطورأحداث مسلسل بين السطور

وتدور أحداث مسلسل «بين السطور» حول هند سالم «صبا مبارك»، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة، من بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصري.

وتجسد صبا مبارك ضمن أحداث مسلسل «بين السطور» شخصية هند سالم الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسا على عقب تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

وفي وقت سابق، شاركت صبا مبارك البرومو الدعائي لمسلسل «بين السطور» عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرة إلى موعد عرضه، قائلة: «حكاية هند وحاتم اتغيرت بعد الزواج، "بين السطور" ابتداءً من 28 يناير على mbc».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. بيتر ميمي يكشف تفاصيل تصوير مشاهد الحشاشين «صورة»

أحمد فهمي يستعد لمسلسل «بين السطور» بالتعاون مع صبا مبارك (صورة)

مسروق من مسلسل كوري.. انطلاق تصوير «بين السطور» لـ صبا مبارك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل بين السطور شاشة on صبا مبارك في مسلسل بين السطور صبا مبارك وظافر العابدين ظافر العابدين وصبا مبارك مسلسل بين السطور صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

بعد مناظرته مع ترامب.. هل يختار الديمقراطيون بديلا لبايدن؟

تسبب أداء الرئيس الأميركي ومرشح الحزب الديمقراطي جو بايدن، في المناظرة الخاصة بانتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة أمام الجمهوري والرئيس السابق دونالد ترامب، في حالة من القلق داخل أروقة الحزب الديمقراطي وسط حديث عن طرح بدائل لخوض الانتخابات الرئاسية.

أسماء عديدة طرحتها وسائل الإعلام، والتي زادت التكهنات بشأن وجود بدلاء يستعدون لخوض الانتخابات الرئاسية كممثلين للحزب الديمقراطي عوضا عن بايدن.

أما أبرز المرشحين لخوض غمار المنافسة بدلا من بايدن فهم:

حاكم ولاية كاليفورنيا غافين نيوسوم

هو سياسي ورجل أعمال أميركي ولد في أكتوبر 1967، يتولى حكم ولاية كاليفورنيا منذ يناير 2019، وتولى سابقا منصب نائب حاكم الولاية نفسها منذ عام 2011 وسبق ذلك تولي منصب عمدة مدينة سان فرانسيسكو من 2004 وحتى 2011.

يعد بديلا مناسبا لجو بايدن فلديه الخبرة والذكاء السياسي ويتمتع بقدرة على المواجهة وطالما أثارت شعبيته شائعات حول انه قد يحل محل الرئيس الحالي جو بايدن خلال الأشهر الماضية.

وعندما سئل نيوسوم على قناة "أم أس إن بي سي" عما إذا كان ينبغي لبايدن أن يتنحى، قال إن الحديث عن هذا الأمر "غير مفيد" و"غير ضروري".

وأضاف نيوسوم: "لا تدر ظهرك بسبب أداء واحد... أي نوع من الأحزاب يفعل ذلك؟"

 غريتشن إستير ويتمر

غريتشن إستير ويتمر سياسية أميركية ولدت في أغسطس 1971 وتشغل منصب الحاكم التاسع والأربعين في ولاية ميشيغان منذ يناير عام 2019.

هي من أبرز أعضاء الحزب الديمقراطي وعملت سابقا كممثلة لمجلس نواب ميشيغان منذ عام 2001 وحتى 2006، ثم عضو في مجلس شيوخ ولاية ميشيغان منذ 2006 وحتى 2015، ثم فازت في الانتخابات في 6 نوفمبر عام 2018، حين هزمت المرشح الجمهوري بيل شويت، وأدت اليمين الدستوري في 1 يناير 2019 كحاكم لولاية ميشيغان.

حاكم إلينوي جيه بي بريتزكر

جاي روبرت |جي. بي." بريتزكر ولد في يناير 1965، وهو رجل أعمال أميركي، وسياسي يشغل منصب حاكم ولاية إلينوي الثالث والأربعين.

لديه عمله الخاص في شيكاغو وهو شريك إداري ومؤسس مشارك لشركة بريتزكر كروب، وعضو عائلة البريتزكر صاحبة سلسلة فنادق حياة، وتقدر ثروته الشخصية الصافية بحوالي 3.4 مليار دولار.

كان بريتزكر المرشح الديمقراطي لمنصب حاكم إلينوي في انتخابات حكام الولايات لعام 2018، تغلب على الحاكم الجمهوري آنذاك بروس راونر في الانتخابات العامة التي جرت في 6 نوفمبر، 2018، وتولى المنصب في 14 يناير، 2019، ويعد ثاني أغنى سياسي بالولايات المتحدة يشغل منصبا في البلاد بعد عمدة نيويورك السابق مايكل بلومبيرغ.

 ويس مور

هو مؤلف ورئيس سابق لمنظمات غير ربحية، ولد في ولد في أكتوبر 1978 وهو أول شخص من ذوي البشرة السمراء ينتخب حاكما في تاريخ ولاية ماريلاند.

حقق مور انتصارا للديمقراطيين في هذه الولاية حيث فاز برئاستها بعد 8 سنوات من الحكم الجمهوري فيها.

وهو ابن مهاجرة من جامايكا وهو ثالث شخص أسود ينتخب حاكما في التاريخ الأميركي، وذلك بعد ديفال باتريك في ماساتشوستس ودوغلاس وايلدر في فرجينيا.

 يشار إلى أن 3 مقربين من 3 مرشحين رئاسيين ديمقراطيين محتملين قالوا إنهم تعرضوا لوابل من الرسائل النصية طوال المناظرة، فيما قال أحد المستشارين إنهم تلقوا مناشدات لمرشحهم للتقدم كبديل لجو بايدن، بحسب ما ذكرت موقع "بوليتيكو" الإخباري.

وقال مستشار آخر إنهم أخذوا علما بأن ما لا يقل عن 6 من المانحين الرئيسيين الذين أرسلوا رسائل نصية مفادها أن ما حصل عبارة عن "كارثة" وأشاروا إلى أن الحزب الديمقراطي يجب أن يقوم بشيء ما، لكنه أقر بأنه "لن يكون هناك الكثير ممكنًا" ما لم يتنحى بايدن جانبًا.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط يكشف الكذبة الكبرى الأمريكية لتغيير المجتمعات العربية (فيديو)
  • ثورة 30 يونيو.."سنوات الخماسين" لـ ياسر رزق بين يناير الغضب ويونيو الخلاص
  • مظهر شاهين يكشف تفاصيل واقعة مسجد عمر مكرم في ثورة يناير
  • ثورة 30 يونيو 11 عاما من الحماية الاجتماعية
  • اليورو يتجه لتكبد أكبر خسائره الشهرية منذ يناير
  • بعد مناظرته مع ترامب.. هل يختار الديمقراطيون بديلا لبايدن؟
  • عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: ترامب المسؤول الأول عن أحداث الكابيتول في 6 يناير
  • «بايدن»: ترامب المسؤول الأول عن أحداث الكابيتول في 6 يناير
  • ترامب: بيلوسي تتحمل الهجوم على الكابيتول في 6 يناير
  • لماذا رفض غلق مسجد عمر مكرم يوم 28 يناير؟ مظهر شاهين يُوضح