الوطن:
2024-06-29@16:03:26 GMT

رئيس مجلس الدولة يهنئ السيسي بعيد الشرطة

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

رئيس مجلس الدولة يهنئ السيسي بعيد الشرطة

هنأ المستشار عادل فهيم محمد عزب، رئيس مجلس الدولة، والمستشارون أعضاء المجلس، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لعيد الشرطة، تقديراً لتضحيات أبنائها الذين جادوا بأرواحهم في الدفاع عن شرف وكرامة الشعب المصري وإعلاء لقيمة الولاء والانتماء لهذا الوطن، متمنيا له ولمصر الخير والرخاء.

   

رئيس مجلس الدولة يهنئ وزير الداخلية

كما هنأ المستشار عادل عزب رئيس مجلس الدولة، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وجميع رجال هيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لعيد الشرطة، مثمناً الدور الوطني لرجال الشرطة في حماية وتأمين الجبهة الداخليه والحفاظ على أمن وسلامة مصرنا الغالية وتقديراً لتضحيات رجال الشرطة في الزود عن الوطن ومقدراته لتتحقق التنمية والتطور المنشود للدولة المصرية، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية من كل شر وأن يحقق الشعب المصري العظيم آماله وطموحاته في التقدم والازدهار والتنمية والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعضاء المجلس الذكرى الثانية الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب المصرى الشعب المصري رئيس الجمهورية رئيس مجلس الدولة رجال الشرطة أبنائها أرواح رئیس مجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يهنئ السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن منسوبى الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، بخالص التهنئة  للرئيس عبد الفتاح السيسي ولجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

 

تلك الثورة التي فتحت كل أبواب الأمل أمام مصر والمصريين لبناء المستقبل اللائق لكل الأجيال الحالية والقادمة. أِن ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث والمعاصر، ثورة شعب صححت مسار الدولة المصرية.


وأكد أن مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نجحت في استعادة أمجادها وجذبت أنظار العالم مرة أخرى لتاريخها وتراثها العريق، أن مصر شهدت بعد ثورة 30 يونيو تطوير وبناء البنية التحتية وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين والحرص على حق الإنسان في حياة كريمة تليق بالمواطن المصري وفتح آفاق الاستثمار لتوفير فرص العمل والاهتمام بالشباب وإفساح المجال لهم للمشاركة في الحياة العامة.
ودعا رئيس جامعة المنصورة، جموع الشعب المصري إلى استلهام روح ثورة 30 يونيو المجيدة والتحلي بروح الإصرار والعزيمة لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع وميادين العمل في مختلف المجالات، لافتًا إلى أن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة بمثابة جنى ثمار هذه الثورة الشعبية العظيمة تحت رعاية وتوجيه القيادة الرشيدة لبناء الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس الوزراء بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيه
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو