شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التجهيزات النهائية بنادي محامي جليم تمهيدا لافتتاحه صور، تستعد النقابة العامة للمحامين برئاسة النقيب العام الأستاذ عبدالحليم علام،  لافتتاح نادي محامي جليم بالإسكندريةِ، اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التجهيزات النهائية بنادي محامي جليم تمهيدا لافتتاحه (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التجهيزات النهائية بنادي محامي جليم تمهيدا لافتتاحه...

تستعد النقابة العامة للمحامين برئاسة النقيب العام الأستاذ عبدالحليم علام،  لافتتاح نادي محامي جليم بالإسكندريةِ، اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور أعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين، ونقباء وأعضاء مجالس النقابات الفرعية، وأعضاء الجمعية العمومية.

وانتهت حاليًا أعمال التجهيزات النهائية للنادي استعدادًا لافتتاحه اليوم الثلاثاء.

ويشار إلى أن عبدالحليم علام، نقيب محامين مصر ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، قد وجه الدعوة لكافة أعضاء الجمعية العمومية لمحامين مصر، لحضور افتتاح نادي المحامين بجليم، اليوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو 2023، منذ الساعة السابعة مساءً، على أن يقتصر الحضور  على السادة المحامين فقط، ومن اليوم التالي للافتتاح يتشرف النادي باستقبال السادة المحامين وأسرهم.

ويسبق الافتتاح اجتماع النقيب العام مع مجالس النقابات الفرعية، وأعضاء هذه المجالس، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وقرر النقيب العام إلغاء كافة مظاهر الاحتفال خلال افتتاح النادي، وذلك لما تمر به نقابة المحامين وجمعيتها العمومية من حزن وألم شديد على شهداء الواجب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم الثلاثاء

إقرأ أيضاً:

تمهيداً لمرحلة جديدة بالحرب - الجيش الإسرائيلي يطالب بإخلاء شمال غزة

أصدر الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024، أوامر جديدة بإخلاء مدينة غزة وشمال القطاع بحسب الخريطة التي أرفقها مع أمر الإخلاء الفوري مؤكداً دخول مرحلة جديدة من الحرب في قطاع غزة.

وقال الجيش في بيان صحفي له، "إلى سكان شمال قطاع غزة، ️ حماس تواصل محاولاتها ترسيخ بنيتها في منطقتكم مستغلة السكان والمآوي والمنشات الصحية درعًا بشريًا، ️ينشر الجيش الإسرائيلي صباح اليوم خريطة الاخلاء الجديدة في منطقة شمال قطاع غزة والتي تهدف إلى التواصل معكم وإصدار أوامر الاخلاء وفق الضرورة إلى مناطق أوسع تضم عددًا من البلوكات وفق الأحياء السكنية. أذكركم بان منطقة شمال قطاع غزة لا تزال تعتبر منطقة قتال خطيرة".

وتابع "️كما أخبركم عن طرق الانتقال والإخلاء الإنسانية المفتوحة نحو المنطقة الإنسانية في المواصي وهما شارع رشيد (البحر) وشارع صلاح الدين. انتهزوا هذيْن الطريقيْن للانتقال".

وأضاف "️كما أخبركم انه تم توسيع المنطقة الإنسانية وبإمكانكم الاطلاع على كامل مساحتها في الخريطة المرفقة".

وأكد الجيش أنه سيواصل العمل بقوة ضد المنظمات "الإرهابية" في كل مكان تنشط فيه داخل قطاع غزة.


 

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يستأنف الدورة التدريبية B بنادي اتحاد الشرطة
  • تمهيداً لمرحلة جديدة بالحرب - الجيش الإسرائيلي يطالب بإخلاء شمال غزة
  • استعدادا لافتتاحه.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بنجريج
  • سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 5-10-2024
  • مصدر بالمصرية للاتصالات: أنهينا كافة التجهيزات لإطلاق شريحة المحمول eSim
  • مساعدة رمزية من نقابة المحامين في طرابلس إلى النازحين
  • رئيس "زينية الأقصر" يتابع أعمال مشروع الصرف الصحي تمهيدا لافتتاحه.. صور
  • خارجية الحكومة الليبية تتابع الاستعدادات النهائية لفعاليات اليوم الدراسي للاقتصاد الأخضر 
  • أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية
  • الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي تمهيدا لاقتحامه