حرص معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالقلعة البيضاء، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم، استعدادًا مباراة الرجاء المغربي، المقرر لها غدًا الجمعة في بطولة كأس دبي للتحدي.

جلسة تجمع معتمد جمال بطبيب الزمالك

واطمأن المدير الفني من رئيس الجهاز الطبي على جاهزية بعض اللاعبين من الناحية الطبية قبل مباراة الرجاء المغربي المقبلة، خاصة بعد تعرض محمد أشرف "روقا" لحالة إعياء أمس، بالإضافة إلى عودة يوسف أوباما من الإصابة.

 وكانت بعثة الفريق الأبيض وصلت إلى دبي مساء الأمس عقب انتهاء منافسات دورة الوحدة الودية، استعدادًا للمشاركة في كأس دبي للتحدي، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

محاضرة فنية تجمع معتمد جمال باللاعبين قبل مواجهة الرجاء المغربي في كأس دبي ترتيب مجموعة كوريا الجنوبية بعد التأهل لدور 16 من بطولة كأس آسيا 2024

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معتمد جمال طبيب الزمالك الزمالك محمد أسامة اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم الرجاء المغربی معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال

ماجد محمد

تسببت ملكة جمال سلوفاكيا السابقة، سيمونا ليسكوفسكا، في إثارة جدل محتدم داخل أسوار منتخب بلادها بعد تواجدها الدائم داخل المنتخب خلال مشاركته في كأس أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا.

وأفادت تقارير صحافية، أنه في الوقت الذي يستعد المنتخب السلوفاكي لملاقاة نظيره الإنجليزي في دور الستة عشر، صنعت الحسناء السلوفاكية الحدث وخطفت الأضواء من نجوم منتخب بلادها بعدما باتت قريبة جدا من اللاعبين والجهاز الفني مما أثار الكثير من التساؤلات حول سبب قربها من المنتخب.

وذكرت أن سيمونا ليسكوفسكا وهي عارضة أزياء سابقة، تعمل في المركز الإعلامي للاتحاد السلوفاكي لكرة القدم، وتجري المقابلات مع اللاعبين، وتقوم بإنتاج المحتوى الإعلامي لنشره على حسابات وموقع اتحاد كرة القدم في بلادها.

 

مقالات مشابهة

  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • نجم الرجاء المغربي معروض على الأهلي
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال