موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية.. وبحث متواصل عن المتعة والسحر الكروي، ونهائي مبكر ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2023.

وانتهت مباراة السعودية ضد تايلاند بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "المدينة التعليمية" في قطر، في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة كأس آسيا لكرة القدم.

السعودية تضمن صدارة مجموعتها بكأس آسيا

وضمن المنتخب السعودي -المتأهل سلفا إلى دور الـ 16 لكأس آسيا - صدارة المجموعة السادسة بهذا التعادل، بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب تايلاند الوصيف، ليبلغا معا الدور ثمن النهائي.

منتخب السعودية

وكان المنتخب السعودي قد حقق انتصارين في الجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات على كل من سلطنة عمان بهدف نظيف، وقيرغيزستان بنتيجة 2-0، قبل التعادل اليوم مع تايلاند.

منافس السعودية في كأس آسيا 2023

وفي دور الـ 16، سيلتقي منتخب السعودية في مواجهة قوية مع منتخب كوريا الجنوبية وصيف المجموعة الخامسة، فيما سيلعب منتخب تايلاند مع أوزبكستان وصيف المجموعة الثانية.

سلطنة عمان تودع امم آسيا

وفي المباراة الأخرى للمجموعة السادسة التي أقيمت في نفس التوقيت اليوم، تعادل منتخب سلطنة عمان مع قيرغيزستان بنتيجة 1-1، ليودع المنتخب العماني كأس آسيا.

سلطنة عمانموعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا

ويلتقي المنتخب السعودي بنظيره الكوري الجنوبي في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يناير 2024.

ويضرب المنتخب السعودي موعدا مثيرا مع كوريا الجنوبية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية

وتذاع مباراة الأخضر السعودي ضد الشمشون الكوري في دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا عبر قنوات بي إن سبورتس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية ضد كوريا الجنوبية مباراة السعودية وكوريا الجنوبية موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية موعد مباراة السعودية وكوريا مباراة السعودیة وکوریا الجنوبیة المنتخب السعودی کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب سويسرا، يوم السبت 6 يوليو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا

تُقام المباراة بين منتخبي إنجلترا وسويسرا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين منتخبي إنجلترا وسويسرا عبر قناة بين سبورتس ماكس 1، حيث تنقل مجموعة قنوات بين سبورتس بطولة يورو 2024 بشكل حصري عبر قنواتها.

مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا

وتأهل منتخب إنجلترا لربع نهائي بطولة اليورو بعد الفوز في دور الثمن نهائي على حساب منتخب سلوفاكيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

بينما صعد منتخب سويسرا لربع نهائي بطولة اليورو بعد الاطاحة بمنتخب إيطاليا من دور الثمن نهائي، وذلك بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين دون رد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • موعد فنزويلا وكندا في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة