وجه رامى عباس وكيل محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول رسالة تدعيم الى الفرعون، بعد سلسلة الانتقادات التى اثارها البعض بعد الاصابة التى لحقت به مؤخرًا رفقة منتخب مصر بمباراة غانا في أمم أفريقيا التى تقام حاليًا بكوت ديفوار. 

 وقال وكيل صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي بمنصة “X”،:" حاول نفس الأفراد والمؤثرين الذين يشعرون بضعف في الركبتين عندما يصطدمون بمحمد شخصيا ويتوسلون للحصول على متابعة أو صور سيلفي الاستفادة من إصابة مؤسفة وشككوا في التزام محمد ببلده لقد فعلوا ذلك بحثا عن الشهرة والإعجابات.

وتابع:"أريد أن أشكر أولئك الذين فعلوا الشيء المشرف وأشاروا إلى مدى رخص وسخافة ذلك لقد أخذت أسماء الجميع في كلتا الحالتين".
واختتم:"الأهم من ذلك إلى الغالبية العظمى منكم الذين يدعمون محمد رسالتي إليك لا داعي للقلق لأن رمزك العالمي الذي ساعدت في إنشائه أكبر من أن يتم إسقاطه من قبل وسائل التواصل الاجتماعي لن يغير أي المؤثرين أي من ذلك".

رامي عباس 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي عباس محمد صلاح وكيل محمد صلاح منتخب مصر ليفربول أمم افريقيا

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل

وجه أبو عبيدة الناطق باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، يوم الجمعة، رسالة إلى المقاومة الإسلامية في العراق حول العملية التي تم تنفيذها ضد الجيش الإسرائيلي في الجولان.

وقال أبو عبيدة في قناته على "تلجرام": "نحيي إخواننا في المقاومة الإسلامية العراقية على إسنادها لشعبنا الفلسطيني في وجه العدوان الصهيوني، ونبارك عمليتهم النوعية التي استهدفت بالمسيرات قوات الاحتلال في الجولان مُخلّفة قتلى وجرحى".

وأكد الناطق العسكري باسم "القسام" أن هذه العملية "تحمل رسالة للاحتلال بأن تماديك في عدوانك سيجلب لك المزيد من الخسائر والنكسات وصولا إلى اندحارك عن أرضنا بإذن الله".

هذا وأعلن الجيش الإسرائيلي يوم الجمعة، مقتل عسكريين وإصابة 23 آخرين جراء هجوم مسيرة عراقية في شمال الجولان.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق في وقت سابق مهاجمة هدف إسرائيلي بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة تستخدم للمرة الأولى.

وكشفت مصادر خاصة لـ RT أن هذه المسيرة طورت لتصبح أكثر فتكا في إصابة الهدف. وتقول المصادر إن طول هذه المسيرة 11 مترا وارتفاعها نحو 4 أمتار وأقصى وزن للإقلاع 4750 كيلوغراما وسعة حمولة 1700 كيلوغرام.

ويؤكد عسكريون أن استخدام مثل هذه المسيرات "المتطورة" قد يؤدي إلى قلب مجريات الأحداث التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط ويطيل من أمد الصراع في حال لم تتخذ إجراءات جدية من قبل الدول المعنية لوقف التصعيد وحالة الاحتقان في المنطقة

مقالات مشابهة

  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • بنموسى يوجه رسالة شكر وتقدير إلى الأساتذة
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية
  • بطل استرداد الكرامة والأرض.. السيسي يوجه رسالة لروح الرئيس السادات (فيديو)
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"