البوابة:
2024-09-30@16:48:34 GMT

أحلام وغادة عبد الرازق في عرض زهير مراد

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

أحلام وغادة عبد الرازق في عرض زهير مراد

دارت مجموعة مصمم الأزياء اللبناني-العالمي، زهير مراد حول المرأة الأنيقة والمغرية بإطلالات الفساتين وقصاتها التي جائت كالعادة، مبهرة، خيالية، ثمينة وأنثوية بشكل لا يصدق، حيث أنك لن تحتاجي لفستان طويل وضخم لتشعري أنك أميرة، فمجموعة دار (Zuhair Murad) للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2024، والتي حملت عنوان (A Tyrian Arabesque) ستشعر من ترتديها أنها كآلهة الأناقة الحديثة، وأنها إحدى أساطير الجمال الفينيقة القديمة، أو أنها إحدى نساء الحرب الإغريقيات الخارجات من الأساطير فإليكي تفاصيلها.

اقرأ ايضاًدانيال روزبيري يفتتح أسبوع الموضة الباريسي بمجموعة غير مألوفة وفستان من رقائق إلكترونية

تميزت مجموعة زهير مراد بالألوان الساحرة وبالأقمشة الراقية التي تأرجحت بين كل من الـ"كريب" والشيفون والرايون الحريري والجاباردين القطني لتتألق المرأة بتصاميم تحاكي تفاصيل جسدها، وفي حين غلب الذهبي والفضي والأبيض على الإطلالات، كانت لوحة الألوان القوية مثل اللون الفوشي الدافئ الراقي واضحة ولم تمر مرور الكرام بل كان لها أيضا بصمتها في العرض الذي نال استحسان النقاد والصحفيين والذي كان أبرزهم الإيطالية آنا ديل روسو التي وصفت العرض بالخيالي.

أشاد المصمم زهير مراد في مجموعته التي قدمها خلال فعاليات أسبوع باريس للأزياء الراقية، بـ"فينيقيا"، وتراثها البحري في تصاميم تميزت بقصة الأكتاف البارزة، والخطوط المستقيمة، والصور الظلية الدرابيه، وطبعا الشك التي يتفرد به المصمم ويزين به مجموعاته إلى جانب التطاريز الكبيرة والأحجار اللامعة التي تزين فساتينه والتي تنم عن حرفة يديوة عالية تتميز بها استديوهات التصميم الخاصة بالمصمم، فبدت المجموعة كأنها قصيدة للضوء والأمواج والرياح والجمال البحري وغروب الشمس في المتوسط لتكون مجموعة اعتيادية فيما يتعلق بالجمال والإبتكار من زهير مراد.

أطواق من السلاسل المرصعة بالأحجار الكريمة والحلي بأشكال وأحجام مختلفة تتدلى من تتصاميمه المميزة باللونين الفضي والذهبي، والعديد منها يغطي قماش التول الشفاف ليبدو وكأنه يزين الجسم العاري بأسلوب أنثوي مغري ومميز للغاية وراقي ليحاكي رقي أسبوع الأزياء الراقية في باريس والصراع القوي بين دور الأزياء المختلفة. كل هذه التصاميم وغيرها التي المغطاة بالترتر والشك هي بمثابة شهادة على مهارة زهير مراد التي لا يمكن إنكارها في الزخرفة.

استحضرت بعض التصاميم حقبة الإمبراطورية اليونانية الرومانية، حيث شكلت عناقيد العنب نمطا شبكيا متعرجا على الفساتين البيضاء، وكانت من بين أكثر الإطلالات إبداعا في هذه المجموعة، كما سحرتنا الزخارف على ياقات الفساتين وأرداف الفساتين بأسلوب أنثوي متوازن.

اقرأ ايضاًالكشف عن موعد أسبوع الموضة الراقية لصيف 2024.. والمصممون العرب يحتلون الصدارة

كما لفتتنا  التصاميم ذات الأنماط الهندسية الـ"أرابيسك" والتي أتت أيضا بأسلوب الفسيفساء ذات الظلال المعدنية المتعددة  بأجواء أكثر معاصرة يمكن أن تترجم إلى رقي العصر الحديث، إضافة إلى الأقمشة الفاخرة مثل الكريب والشيفون واللوركس والساتان التي عانقت قوام ورشاقة امرأة زهير مردا. 

نجمات العالم العربي يزين الصف الأول في عرض زهير مراد

مع انطلاق أسبوع الموضة في باريس، اجتمع عدد من نجمات العالم العربي في الحدث العالمي، حيث شاركت غادة عبد الرازق جمهورها عبر السوشيال ميديا إطلالات مختلفة لها، كما التقت اليوم أحلام وديما قندلفت خلال حضورهم عرض زهير مراد ضمن أسبوع الكوتور في باريس لموسم ربيع 2024، إذ تألقت كل من ديما قندلفت وأحلام بإطلالات سوداء اللون من توقيع المصمم المبدع.

أما غادة عبد الرازق فبدت شيك للغاية بإطلالة مميزة ب"جامبسوت" مزين بالتطاريز والشك الأزرق الفاخر والذي تزين ب"كاب" فاخر زين إطلالتها بكثير من الأنوثة والGlam الأنثوي الراقي مع تسريحة شعرها وماكياجها البارزان واللذان أضافا الجرأة والجمال لإطلالتها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أسبوع الموضة أسبوع الموضة في باريس إطلالات المشاهير زهير مراد أسبوع الموضة بباريس باريس غادة عبد الرازق زهیر مراد

إقرأ أيضاً:

بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند

تصدر أسم الفنانة غادة عبد الرازق محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أثارت الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة. 

سبب تصدر غادة عبد الرازق التريند 

وظهرت غادة في أحدث إطلالة لها وهي ترتدي تيير جينز مع بلوزة مكشوفة تبرز منطقة الصدر والأكتاف وتكشف عن جزء من بطنها، وجيب طويلة، ما جعل الإطلالة تجمع بين الجُرأة والتحدي.

تعليقات الجمهور علي إطلالة غادة عبد الرازق 

وإنهالت التعليقات علي إطلالة غادة عبد الرازق على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد البعض بجرأتها وثقتها الكبيرة، في حين أن البعض الآخر اعتبر إطلالتها مثيرة للجدل. 

اخر اعمال غادة عبد الرازق

وكان اخر اعمال غادة عبد الرازق هو فيلم «تاني تاني» الذي تم عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024 بطولة أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

قصة فيلم تاني تاني 

ويناقش فيلم تاني تاني فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

اخر اعمال غادة عبد الرازق في الدراما

 

وايضا شاركت في مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، تدور الأحداث في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

مقالات مشابهة

  • حل مشكلة “السركالة” بطريق “لاكوت” هذا الأسبوع
  • وفاة لاعب كرة قدم أردني بنوبة قلبية حادة
  • الصفوة من أبناء الماهرية تسكن الأحياء الراقية بالعاصمة تاركين الدهماء من الجنود لخوض جحيم الحرب
  • الجامعة العربية: نرحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة المركزي
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • السامعي: حزب الله سيبقى الجبهة التي تتهشم أمام خنادقها كل أحلام الصهيونية
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • الحرية المصري: أحلام الغزو الإسرائيلية تهدم جميع مقدرات السلام والإنسانية
  • وزيرة السياحة: تنظيم المؤتمر السنوي لـ “مجموعة TUI” بالمغرب اعتراف بالمؤهلات السياحية التي تزخر بها المملكة
  • ساعة فاخرة و 12 ألف يورو ومفاتيح دبلوماسي .. السفارة الأردنية في باريس تتعرض للسرقة