شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد صلاح الزمالك ظهر بشكل سيئ في مباراة القمة، صرح محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، ان خوان أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك ،اعتراف بالأخطاء الفنية  في مباراة القمة اضاعت ثقة كبيرة في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد صلاح : الزمالك ظهر بشكل سيئ في مباراة القمة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد صلاح : الزمالك ظهر بشكل سيئ في مباراة القمة

صرح محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، ان خوان أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك ،اعتراف بالأخطاء الفنية  في مباراة القمة اضاعت ثقة كبيرة في المدرب .

 

صرح صلاح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أريد أن أسأل أوسوريو كم فريق في العالم يمتلك مدافع يلعب بقدمه اليسرى، أوسوريو أخطأ في العديد من المباريات وآخرها في لقاء الأهلي والزمالك خصوصا الشوط الأول، الذي كلف الفريق الخسارة بثلاثية في شوط واحد".

أكمل : "هل يقف نادي الزمالك على وجود مدافع (أشول)، والمدرب خسر ثقة لاعبيه بسبب تصريحاته الأخيرة، وأيضا ظهر الفريق بشكل سيئ في لقاء القمة، وكذلك اختياره للتشكيل لم يكن جيدًا والدفع لاعبين غير مؤهلين للعب بهذه الطريقة".

ارداف صلاح: "من الوارد أن يفيد أوسوريو، فريق الزمالك، في الموسم المقبل ولذلك أؤيد الإبقاء عليه لموسم آخر، ولا يوجد مدرب يعرف قيمة الأهلي يلعب بالطريقة التي خاض بها الكولومبي لقاء القمة".  

وأتم تصريحاته: "إدارة القلعة البيضاء ستحاول توفير احتياجات أوسوريو من اللاعبين، لمشاهدة كيف سيلعب في الموسم القادم، كما أن تصريحاته بتوحيد طريقة لعب الفرق المصرية غريب للغاية، عليه إصلاح أخطائه في البداية ومن ثم النظر لباقي الفرق".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

تمكن نادي ليفربول بقيادة محمد صلاح من تحقيق الفوز أمام نظيره بولونيا بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

افتتح ماك أليستر أول أهداف اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من محمد صلاح إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها أليستر بتسديدة يسارية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تمريرة محكمة من صلاح وماك أليستر يحرز الهدف الأول #دوري_أبطال_أوروبا pic.twitter.com/5Vqhagnluu

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 2، 2024

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 75، بعد تمريرة من لويس دياز إلى زميله صلاح الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير تسديدة رائعة، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

صلاح يسجل هدفًا لا يصدق ويقود ليفربول لتجاوز بولونيا في دوري أبطال أوروبا بنفيكا يحقق مفاجأة كبري ويسحق أتلتيكو مدريد برباعية في دوري ابطال أوروبا موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الفوز أمام بولونيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره كريستال بالاس يوم السبت المقبل 5-10-2024 في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب "سيلهرست بارم"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

المصري محمد صلاح يواصل التألق ويسجل هدفًا رائعًا في مرمى بولونيا ⚽️????#دوري_أبطال_أوروبا pic.twitter.com/uGK9Jh58TJ

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 2، 2024

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح ينتظر تحطيم رقم تاريخي الليلة
  • رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس
  • الزمالك يعلن تشكيله لمواجهة الأهلي في قمة دوري السيدات
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر
  • صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا