قررت شركة دومتي زيادة أسعار منتجات الجبنة في السوق المصرية بمعدل يصل إلى 30 جنيهًا. تأتي هذه الزيادة استجابةً لاتجاه عام يشهد رفع أسعار المنتجات من قبل الشركات مع بداية عام 2024، سيتم تطبيق هذه الزيادة اعتبارًا من فبراير المقبل.

 

زيادة جديدة.. أسعار الجبنة في الأسواق بداية من فبراير المقبل

 

ووفقًا لمستند رسمي حصلت عليه "الفجر "، فإن سعر تتراباك بلس دومتي 250 جرام فيتا وطعوم زاد من 375 جنيهًا إلى 403 جنيهات للبيع بالجملة و405 جنيهات للتجزئة.

كما ارتفعت أسعار تتراباك بلس 500 جرام فيتا وطعوم من 375 جنيهًا إلى 405 جنيهات، وزادت أسعار تتراباك بلس 200 جرام إلى 335 جنيهًا.

 

 زيادة أسعار جبنة دومتي للمرة الثانية خلال أسبوع من 25 إلى 62 جنيهًا للشرنك

 

وشهدت أيضًا زيادة في أسعار تتراباك بلس دومتي 80 جرام من 310 جنيهات إلى 335 جنيهًا. وبلغ سعر تتراباك بلس 1 كيلو 900 جنيهًا بدلًا من 795 جنيهًا للتجزئة.

 

وفي نوفمبر 2023، قررت شركة دومتي رفع أسعار سندوتشاتها بواقع 2 جنيهًا للعبوة الواحدة في المحلات التجارية بالأسواق المصرية. ووفقًا لقرارات الشركة الأخيرة، فقد زاد سعر سندوتش دومتي بمقدار 2 جنيهًا، حيث ارتفع من 8 جنيهات إلى 10 جنيهات في المحلات التجارية.

الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية

قال حازم المنوفي، عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن شركة دومتي للصناعات الغذائية، قامت بالإعلان عن رفع أسعار جبنة دومتي للمرة الثانية خلال أسبوع ما بين 25 إلى 62 جنيهًا للشرنك

واكد المنوفي، إن شركة دومتي، ستقوم بتطبيق الأسعار الجديدة للجبنة بداية من 1 فبراير المقبل بعد أن أعلنت عن زيادة أخرى تطبق خلال 27 يناير الجاري، وأرسلت الزيادات الجديدة إلى التجار والموزعين.

دومتي.. رفعت أسعار تتراباك بلس 500 جرام فيتا وطعومارتفعت أسعار تتراباك بلس 500 جرام فيتا وطعوم، من 375 جنيها إلى مستوى 405 جنيهات، فيما زادت أسعار تتراباك بلس 200 جرام، إلى مستوى 335 جنيها.وارتفع تتراباك بلس دومتي 80 جرام من 310 جنيهات إلى 335 جنيها، وسجل تتراباك بلس 1 كيلو مستوى 900 جنيه، بدلا من 795 جنيها للتجزئة.2 جنيه زيادة في أسعار سندوتش دومتيوفي الثلث الثالث من نوفمبر 2023، قررت شركة دومتي، المتخصصة في صناعة المنتجات الغذائية، رفع أسعار سندوتشات دومتي، بواقع 2 جنيه للعبوة الواحدة في المحلات التجارية بالأسواق المصرية.زاد سعر سندوتش دومتي، بنحو 2 جنيه، ليرتفع من مستوى 8 جنيهات إلى 10 جنيهات بالمحلات التجارية. إسرائيل: نتوقع أن تسقط محكمة العدل الدولية الاتهامات ضدنا في دعوى جنوب إفريقيا الحين(0-0) ودون تقطيع.. بث مباشر مباراة السعودية وتايلاند كأس آسيا 2024 القائم بعمل رئيس جامعة السادات تهنئ السيسي بعيد الشرطة وذكرى ٢٥ يناير ببلاش دون اشتراك.. بث مباشر الشوط الثاني مباراة عمان وقرغيزستان في كأس أسيا 2024 | يلا شوت بجودة عالية(0-1) رابط سريع مجاني دون تقطيع.. بث مباشر مباراة السعودية × تايلاند بجودة عالية | كأس أسيا 2024 هاتها قبل الكُل.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024 الترم الأول عبر "نتيجة نت"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: في السوق المصري محلات التجارية السوق المصرية السوق المصري اسعار المنتجات المنتجات الغذائية المحلات التجارية أسعار الجبن

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين: تراجع أسعار الطماطم بنحو 10 جنيهات في الكيلو

أعلن حسين عبد الرحمن أبو صدام، الخبير الزراعي، ونقيب عام الفلاحين، أن أسعار الطماطم بدأت في الانخفاض تدريجيا، لافتا إلى أن أسعار الطماطم انخفضت نحو 10 جنيهات في الكيلو الواحد.

وأضاف «أبو صدام» أن عداية الطماطم تباع حاليا بسعر يتراوح بين 350 إلى 400 جنيها، بانخفاض يتراوح من 100 إلى 150 جنيها في العداية الواحدة، ليباع كيلو الطماطم بسعر يتراوح بين 20 إلى 25 جنيها للكيلو بانخفاض نحو عشرة جنيهات لكل كيلو طماطم، والذي كان يباع بيعر يتراوح بين 30 إلى 35 جنيها خلال الأيام القليلة الماضية.

أسباب تراجع سعر الطماطم

وأشار نقيب عام الفلاحين، إلى أن سبب الانخفاض يرجع إلى ظهور طرح العروة الخريفية وبشائر العروة الشتوية المبكرة، مما زاد المعروض مع قلة الطلب فبدأت الأسعار في الانخفاض بالإضافة إلى الجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة للسيطرة على الارتفاع الكبير في أسعار الطماطم، من عرض لها في المنافذ الحكوميه باسعار تنافسيه وتشديد الرقابه علي الاسواق وزيادة طرح معجون الطماطم في الأسواق بأسعار مناسبه وبكميات كافية

وأكد «أبو صدام» أن تهافت المزارعين على زراعة الطماطم حاليا في العروة الشتوية سيؤدي إلى انخفاض كبير في أسعار الطماطم بداية من شهر نوفمبر، مع تحسن الأحوال المناخية وزيادة الإنتاج في ظل انخفاض درجات الحرارة وقلة الطلب على شراء الطماطم، متوقعا وصول كيلو الطماطم في منتصف نوفمبر للمستهلك بعشرة جنيهات فقط.

اقرأ أيضاًالصياد يفتتح فعاليات الاحتفال بـ«يوم الزراعة العربي»

«الزراعة» تنشر رسائل الإنذار المبكر لتوعية المزارعين بتجنب الآثار السلبية لتغيرُّ المناخ

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • للمرة الثالثة على التوالي.. أسعار المحروقات تشهد انخفاضا طفيفا بالمغرب
  • الذهب يواصل تألقه في مصر: اضطرابات الأسواق العالمية ترفع الأسعار وتزيد الإقبال
  • عاجل.. أسعار السلع التموينية في شهر أكتوبر على البطاقات (تفاصيل)
  • روسيا ترفع زيادة الإنفاق على الدفاع.. أعلى ميزانية في التاريخ
  • واشنطن تتهم الحوثيين بإسقاط مسيرة أميركية للمرة الثانية خلال شهر
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • نقيب الفلاحين: سعر كيلو الطماطم بـ10 جنيهات في هذا الموعد
  • نقيب الفلاحين: تراجع أسعار الطماطم بنحو 10 جنيهات في الكيلو