أكد المغربي حسين عموتة مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، أن الخسارة أمام المنتخب البحريني بهدف دون رد، اليوم، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لكأس آسيا 2023 جاءت بسبب عدم قدرة اللاعبين على خلق الفرص وتهديد مرمى المنافس.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، إن الأداء في المباراة لم يكن بحجم الطموح، حيث لم يقدم اللاعبون الذين شاركوا في المواجهة الصورة المطلوبة، لافتا إلى أنه لم يشرك كل اللاعبين الأساسيين في المباراة من أجل تجنب الحصول على بطاقات صفراء وبالتالي الإيقاف في الدور ثمن النهائي، مشيرا إلى أنه منح عددا كبيرا من اللاعبين البدلاء الفرصة وكان يجب أن يتم استثمارها.

ونفى حسين عموتة أن يكون قد تعمد عدم الفوز في المباراة من أجل تجنب مواجهة المنتخب الياباني القوي في الدور المقبل، مشيرا إلى أن الجهاز الفني لا يمكن أن يشرك أمام البحرين لاعبين حاصلين على بطاقات صفراء في المباريات السابقة، ما قد يوقفهم عن المشاركة في الدور ثمن النهائي، مشيرا إلى أن المنتخب الأردني كان قد ضمن التأهل قبل المباراة بغض النظر عن المركز الذي سيكون فيه، حيث كان بالإمكان أن يكون أول المجموعة أو في المركز الثاني أو الثالث.

وأكد عموتة على ضرورة وضع مباراة البحرين جانبا والبدء في الإعداد للدور المقبل، حيث يطمح المنتخب الأردني إلى الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في المنافسة بعدما قدم صورة طيبة في المباراتين الأوليين وكسب احترام الجميع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلى أن

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب

 

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن جوميز قدم مباراة مميزة، والجميع رأى أن الزمالك قدم مباراة مميزة واستحق الفوز.

حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب

وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن الفريق سافر بكل اللاعبين، والونش وأحمد حمدي أصرا على مؤازرة الفريق في السوبر، وهذا نتاج ما زرعه مجلس الإدارة بضرورة التماسك والروح الواحدة.

تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي

وتابع حسين لبيب، أنه في مثل هذه المواقف لا يتعامل كرئيس النادي وإنما كسحين لبيب، وكان هدفنا أن نكون شيئًا واحدًا، وهو ما تم وأسعدنا.

وأكمل حسين لبيب: الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، وقولت لهم قبل المباراة ابذلوا كل جهودكم وأروا الناس قدراتكم، ورأينا عملية تشكيك قبل المباراة من جماهير الزمالك قبل الآخرين، لكن الكل رأى جميع اللاعبين وعلى رأسهم المغربي بنتايك.

واختتم حسين لبيب: من يحب نادي الزمالك يحبه أن يظل في رونقه الجميل، وما حدث قبل المباراة أعطى اللاعبين حافزًا كبيرًا، وكان سببًا في الفوز.
 

مقالات مشابهة

  • تعادل الشارقة مع الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا 2
  • الجيش الأردني يغلق المجال الجوي ويقول إن مئات الصواريخ الإيرانية تتجه إلى إسرائيل عبر الأردن
  • الوزراء الأردني: التصعيد الخطير يوسع دائرة الصراع ويجر المنطقة والعالم لصراع كارثي
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • العين الإماراتي يواجه الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة