شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بعد مكاسب قوية سوق الأسهم السعودية تقترب من الدخول في سوق صاعدة  ، للقاع في مارس الماضي.وتقترب السوق السعودية من دخول إلى .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد مكاسب قوية.. سوق الأسهم السعودية تقترب من الدخول في سوق صاعدة  ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد مكاسب قوية.. سوق الأسهم السعودية تقترب من الدخول...

للقاع في مارس الماضي.

وتقترب السوق السعودية من دخول إلى سوق صاعدة إذا تخطت المكاسب 20%.

وأضاف العليان في مقابلة مع "العربية"، أن السوق السعودية مقبلة على مزيد من النمو بدعم عدة عوامل لأن هناك عوامل كثيرة، أهمها تحركات أسعار النفط الجيدة وتسجيل قفزات من مستويات الـ70 دولارا وصولا إلى 80 دولارا للبرميل خلال الشهر ونصف الماضي.

وتصدرت قائمة الأسهم الأكثر ارتفاعا في جلسة اليوم الثلاثاء (التعاونية – الموارد – ميدغلف للتأمين – الأهلي – الإنماء)، في المقابل تصدرت قائمة الأسهم الأكثر انخفاضا ( المنجم - الخزف السعودي – مرافق – زجاج – الإنماء طوكيو)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأيام القادمة .. في الصباح الباكر الصغرى تقترب من 10 درجات مئوية في هذه المناطق

#سواليف

قال المختصون الجويون في مركز طقس العرب الإقليمي إن الخرائط المختصة بسلوك درجات #الحرارة تُبين أن درجات الحرارة الصغرى، التي تُسجل بعد شروق الشمس بدقائق، يُتوقع أن تشهد انخفاضًا خلال الأيام القادمة. وبالتالي تُصبح #الأجواء مائلة للبرودة في مختلف مناطق المملكة خلال ساعات الصباح الباكر، لا سيما فوق قمم المرتفعات الجبلية العالية، وبخاصة الجنوبية منها، بالإضافة إلى مناطق #السهول الشرقية.

درجات الحرارة الصغرى تصل إلى 10 درجة مئوية فوق جبال الشراه

وتشير آخر مخرجات النماذج العددية إلى انخفاض درجات الحرارة الصغرى لتتراوح ما بين 14-17 درجة مئوية فوق قمم المرتفعات الجبلية العالية، بينما تكون درجات الحرارة الصغرى أقل من 14 درجة فوق قمم جبال الشراه (تصل لقرابة 10 درجات مئوية) وسط أجواء #باردة نسبيًا لكنها منعشة.

مقالات ذات صلة أكاديمي إسرائيلي بارز: مقولة واحدة صدرت عن ترامب خلال المناظرة يجب أن تُقلق تل أبيب كثيراً 2024/09/13

توصيات بارتداء #معطف_خفيف ليوائم البرودة النسبية في ساعات الصباح الباكر

وتصبح الأجواء حينها (أي بعد منتصف الليل وفترة الصباح) غير ملائمة للجلسات الخارجية بسبب اجتماع ظروف الأجواء المائلة للبرودة والرطوبة النسبية العالية، كذلك الحال لنشاط الرياح الشمالية الغربية أحيانًا. لذا، ينصح “طقس العرب” بارتداء معطف خفيف ليوائم برودة الأجواء النسبية في ساعات الفجر والصباح الباكر في المرتفعات الجبلية العالية والسهول الشرقية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا للأعوام 2024-2026 تأتي لتعزيز مكانة السوق السعودية بصفته أحد أكبر الأسواق العالمية ودعم حماية المستثمرين
  • رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا للأعوام 2024 – 2026 تأتي لتعزيز مكانة السوق السعودية
  • عرقجي: السعودية دولة قوية ويتعين علينا أن تكون هناك علاقة جيدة معها
  • خطر وجودي يهدد سوق الأسهم البريطاني بسبب العفن العميق
  • فورد تقترب من العودة إلى الهند بعد مغادرتها منذ 3 سنوات
  • إعلام إسرائيلي: تل أبيب تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في لبنان
  • الأيام القادمة .. في الصباح الباكر الصغرى تقترب من 10 درجات مئوية في هذه المناطق
  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على ارتفاع
  • 6 مليارات ريال .. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا
  • الأسهم الأردنية تغلق تعاملاتها على ارتفاع