شفق نيوز/ يواجه المنتخب العراقي لكرة القدم، نظيره الأردني يوم الاثنين المقبل، في دور الـ16 من نهائيات كأس أمم آسيا 2023، الجارية أحداثها في قطر.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، على استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

هذا وستكون المواجهات في دور الـ16 في كأس آسيا للمنتخبات المتأهلة بشكل رسمي والتي تنطلق يوم الأحد القادم، حسب الآتي: السعودية مع  كوريا الجنوبية، وأستراليا مع إندونيسيا، والعراق مع الأردن، والإمارات مع طاجيكستان، وقطر مع فلسطين، وأوزبكستان مع تايلاند، واليابان مع البحرين، وسوريا مع إيران.

وكان المنتخب العراقي لكرة القدم، قد تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط بعدما حقق الفوز على نظيره الفيتنامي، بنتيجة 3-2 يوم أمس الأربعاء، ضمن منافسات كأس آسيا لكرة القدم 2023.

وجاء منتخب الأردن بالمركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بينما تصدر المجموعة الخامسة البحرين بالمركز الأول برصيد 6 نقاط، وحل ثانياً منتخب كوريا الجنوبية برصيد 5 نقاط، وأخيرا ماليزيا بالمركز الرابع بنقطة واحدة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي لكرة القدم كأس آسيا 2023 المنتخب الاردني

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ثمن نهائي يورو 2024.. القنوات الناقلة

 

 تتواصل مساء اليوم الثلاثاء مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم في ألمانيا حيث تقام مباراتان.

وفي ما يلي برنامج مباريات الثلاثاء في "يورو 2024" بتوقيت مكة المكرمة:

رومانيا X هولندا – الساعة 7 مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max

النمسا X تركيا – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 2 Max

يلتقي الفائز من مواجهة رومانيا وهولندا في دور ربع النهائي مع الفائز من مباراة النمسا وتركيا. جاء تأهل منتخب هولندا إلى ثمن نهائي يورو 2024 بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة، والتأهل ضمن أفضل ثوالث، فيما ضمن منتخب رومانيا تأهله بعدما جاء في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط. وتأهل منتخب النمسا إلى دور الـ16 بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما صعد منتخب تركيا كوصيف للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط. يذكر أن 16 منتخبا تأهل من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا إلي الدور ثمن النهائي، وهي ألمانيا، سويسرا، إسبانيا، إيطاليا، إنجلترا، الدنمارك، سلوفينيا، النمسا، فرنسا وهولندا، رومانيا، بلجيكا وسلوفاكيا، البرتغال، تركيا وجورجيا. ويقام دور ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في 14 يوليو القادم

مقالات مشابهة

  • تركيا تطيح بالنمسا وتضرب موعدا مع هولندا فى ربع نهائى اليورو
  • «أبيض الشباب» يطارد نهائي «غرب آسيا» أمام الأردن
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • ثمن نهائي اليورو .. تفوق هولندا على رومانيا بهدف في الشوط الأول
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ثمن نهائي يورو 2024.. القنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ثمن نهائي "يورو 2024".. القنوات الناقلة
  • طالبت جمهور العراق بإطلاق هتاف علي وياك في مباراة الأردن.. سيدة تثير جدلا ومعلقون: تحريض طائفي
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا