«كان وقت أذان المغرب، المشكلة لم تأخذ سوى نصف ساعة، تكاثر عليه ثلاثة وقاموا بضربه وسحله، حتى طعنوه بالمطاوي ونفذت إحداها إلى قلبه».. بهذه العبارات عبرت والدة محمد سيد لـ موقع صدى البلد شهيد الشهامة في بولاق الدكرور عن حزنها لوفاته.

قالت والدة محمد سيد: «كنت بعمل لابني أكل، في انتظار رجوعه بعدما ذهب لشراء حاجة، ونزلت على صوت زعيق في الشارع فوجدت يوسف سبب المشكلة يوجه شتائم مش كويسة إلى زوجة عمه، فابني تدخل لأنه رفض انه يتكلم بهذا الأسلوب السيئ مع سيدة وأن عليه الانتظار حتى يعود زوجها، فتشاجروا مع ابني وقاموا بسبي وسب ابني وحاولنا إبعاد ابني عنهم مع استمرارهم في توجيه الشتائم والألفاظ السيئة تجاهي وتجاه ابني».

وأضافت : « يوسف المتهم خبط ابني في الحيطة وضربه باللكمات ومحمود مسك السنجة وخبطه خبطتين على دماغه، وراح محمود طلع سكينة وراح ضربه في صدره فنفذت إلى القلب وقعدت أصرخ حتى قام أحد الجيران سائق توك توك بمحاولة لإنقاذ ابني ونجدته في المستشفى فمنعوه فرد عليهم : حرام عليكم ده بيموت ومرمي في الأرض ومسكوا بتاع التوك توك وضربوه، فتجمع أهل المنطقة وأخدوه للمستشفى وفوقت على الصويت بعدما أغمى عليّ في الشارع، على إن ابني مات».

وأكدت : «كنت في حالة هيستريا .. ابني غلبان من بيته لشغله .. ويقعد مع أصحابه بعد ما يخلص شغل .. ابني مش بتاع مشاكل ولا بيحب المشاكل ووالده متوفي ومرضيش يكمل تعليمه علشان يساعدني في جهاز اخواته.. وطوب الأرض زعلان عليه، واللي ضربوه بلطجية بيرازوا في الناس اللي ماشية في أمان الله».

وأوضحت شيماء زوجة ابن عم القتيل: «بنتي كانت بتجيب حاجة وعيل في الشارع راح ضربها وجريت بنتي وراه وراح ضرباه فراح يوسف المتهم قعد يشتم في بنتي بألفاظ وحشة وعندما حاولت منعه وصل محمد على الخناقة وعندما حاول محمد منعه قام بشتمه ونزل إخوات يوسف وقاموا بضربه واعتدوا عليه بعد نزول والدته من المنزل ورحت على القسم وبلغت عنهم».

وأشار حسين رجب صديق المجني عليه : «كانت أنا ومحمد أكتر من إخوات وفراقه صعب علينا كلنا على البيت وأصدقائه وجيرانه في الشارع وخارج المنطقة كمان وكان يستاهل كل خير ومكنش يستاهل يموت الموتة دي وكنت أنا في الشغل فجريت من الشغل عليه فوجدته قد مات وكنا بنخرج مع بعض في الإجازة وممكن أبات معاه وكان شغال صنايعي سيراميك».

    

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد قتل شهيد الشهامة مشادة كلامية بولاق الدكرور فی الشارع

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف تل أبيب لأول مرة.. وفيديو يرصد اعتراض الصاروخ الثقيل

أظهرت مقاطع فيديو انتشرت، الأربعاء، على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة اعتراض أنظمة الدفاع الجوي الإسرائيلية لصاروخ أرض أرض أطلقه حزب الله باتجاه مدينة تل أبيب.

ووصفت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الهجوم بأنه غير مسبوق ويمثل خطوة تصعيدية جديدة في الصراع بين الجانبين.

وهذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يصل فيها صاروخ يطلقه حزب الله إلى منطقة قريبة من تل أبيب، بحسب الجيش الإسرائيلي.

وذكرت الشبكة أن الصاروخ أطلق في وقت مبكر من صباح الأربعاء حيث استيقظ الناس في تل أبيب ومدينة نتانيا بوسط البلاد على أصوات صفارات الإنذار.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه تم اعتراض الصاروخ بالقرب من تل أبيب، المدينة التي يسكنها أكثر من 4 ملايين نسمة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مضيفا أن القوات الجوية ضربت منصة إطلاقه في منطقة النفاخية بجنوب لبنان.

A Hezbollah missile intercepted near Tel Aviv is the first fired by the militant group to reach close to the city, the Israeli military said today.@NicRobertsonCNN is in Tel Aviv, and explains what we know so far and why this development represents a step-change. pic.twitter.com/Q5PWfVssuv

— CNN International PR (@cnnipr) September 25, 2024

وأشار الجيش الإسرائيلي إلى أنه "بعد انطلاق صفارات الإنذار في منطقتي تل أبيب ونتانيا، تم التعرف على صاروخ أرض-أرض يعبر من لبنان واعترضته منظومة الدفاع الجوي التابعة للجيش الإسرائيلي".

ووصف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي نداف شوشاني الصاروخ بأنه "ثقيل وبعيد المدى"، مضيفا أن "إنها المرة الأولى التي يطلق فيها حزب الله صاروخا باتجاه تل أبيب".

بدورها أكدت جماعة حزب الله المدعومة من إيران أنها أطلقت صاروخا باليستيا من طراز "قدر 1" استهدف مقر جهاز المخابرات الإسرائيلي "الموساد".

لكن شوشاني قال إنه لا يمكنه تأكيد ما كان حزب الله يستهدفه حينما أطلق الصاروخ من قرية في لبنان.

وأضاف: "كانت النتيجة هي توجه صاروخ ثقيل صوب تل أبيب، صوب مناطق مدنية في تل أبيب. ولا يقع مقر الموساد في تلك المنطقة".

ولم ترد أنباء عن وقوع أضرار أو إصابات. وقال الجيش الإسرائيلي إنه لم يطرأ أي تغيير على تعليمات الدفاع المدني.

ويشن الجيش الإسرائيلي منذ عدة أيام أعنف هجماته الجوية خلال عام من الصراع، إذ يستهدف قادة في الجماعة اللبنانية المدعومة من إيران ويقصف المئات من المواقع في عمق لبنان.

وقالت إسرائيل، الأربعاء، إن طائراتها الحربية تنفذ ضربات مكثفة في جنوب لبنان وفي سهل البقاع.

وبدأت الأعمال القتالية بعد اندلاع حرب في أكتوبر العام الماضي بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة، ويقول حزب الله إنه ينفذ عملياته تضامنا مع حماس.

وتتدرب القوات الإسرائيلية منذ ستة أشهر على عملية برية محتملة داخل لبنان بهدف تأمين حدود إسرائيل الشمالية وتمكين الآلاف من السكان الإسرائيليين الذين فروا خوفا على سلامتهم من العودة إلى ديارهم، وهو هدف من الأولويات القصوى في الحرب لحكومة رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو.

مقالات مشابهة

  • ⁠أول محامية كفيفة بالمملكة تروي كيف فتحت مكتب المحاماة الخاص بها
  • أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "
  • لو في الشارع أو مسافر.. طرق متابعة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • 15 شهيد بقصف إسرائيلي استهدف مدرسة الفالوجا في جباليا
  • محافظ مطروح يكّرم أسرة شهيد الواجب "فارس الجراري"
  • كلب يعقر طفلًا في بورسعيد.. ووالدته: "حق ابني عند مين؟"
  • أشرف يوسف: لقاء السوبر الأفريقي بين كبيرين وبن تايج يحتاج للتأقلم
  • نائب التنسيقية محمد عزمي: ما تمر به المنطقة سيناريو متفق عليه بين إسرائيل وإيران
  • المخرج محمد عبد الرحمن حماقي ينهي تصوير 50% من «روج أسود» لـ رانيا يوسف.. صور
  • حزب الله يستهدف تل أبيب لأول مرة.. وفيديو يرصد اعتراض الصاروخ الثقيل