بوابة الوفد:
2024-07-07@04:22:05 GMT

روقا ينضم إلى تدريبات الزمالك الجماعيه

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

انتظم محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم، استعداداً مباراة الرجاء المغربي، المقرر لها غداً الجمعة في بطولة كأس دبي للتحدي.

وكان "روقا" حصل على راحة من مباراة الفريق بالأمس أمام أم صلال القطري في دورة الوحدة الودية، بعدما تعرض لارتفاع درجة حرارة وحالة إعياء قبل المباراة بساعات.

واطمأن الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة على جاهزية اللاعب قبل مران اليوم، ليشارك بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية.
 
وكانت بعثة الفريق الأبيض وصلت إلى دبي مساء الأمس عقب انتهاء منافسات دورة الوحدة الودية، استعداداً للمشاركة في كأس دبي للتحدي، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد أشرف روقا الزمالك الفريق الأول لكرة القدم الرجاء المغربي الجهاز الطبي

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

انتظم ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وشارك ناصر منسي في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك راحة للاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة فاركو الأخيرة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي.

وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة والاكتفاء بالفقرة البدنية والتدريبات الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد.

وخاض باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة أمام فاركو تقسيمة فنية استعداداً للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد