علق رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم منتخب مصر، عن الانتقادات الواسعة التي طالت نجم ليفربول بعد إصابته في كأس الأمم الإفريقية.

 رامي عباس يهاجم منتقدي صلاح

وأصيب صلاح خلال مواجهة مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات في “كان” 2023.

وقال رامي عباس وكيل محمد صلاح عبر وسائل الاتصال الاجتماعي “إكس”: "نفس الأفراد المؤثرين يصابون بالضعف في الركبتين عندما يصادفون محمد شخصيًا ويتوسلون من أجل المتابعة أو التقاط صور شخصية، حاولوا الاستفادة من إصابة مؤسفة وشككوا في التزام محمد تجاه بلده، لقد فعلوا ذلك بحثًا عن الشهرة والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي".

بعثة الزمالك تصل دبي استعدادًا لخوض بطولة كأس دبي للتحدي "نتقابل في هذا الموعد".. محامي كهربا يرد على تصريحات الزمالك ويصدم جماهير الأبيض

"أريد أن أشكر أولئك الذين فعلوا هذا الشيء المشرف وأشاروا إلى مدى سخافة ذلك، أخذت أسماء في كلتا الحالتين".

“والأهم من ذلك، إلى الغالبية العظمى منكم، الذين يدعمون محمد، رسالتي إليكم هي ألا تقلقوا، لأن أيقونتكم العالمية، تلك التي ساعدتم في إنشائها، أكبر من أن تسقطها وسائل التواصل الاجتماعي”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامي عباس محمد صلاح منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية ليفربول رامی عباس

إقرأ أيضاً:

“هنولّعها ونرقص ونغنّي للصبح”.. محمد فؤاد يروّج لحفله في الساحل الشمالي

متابعة بتجــرد: روّج الفنان محمد فؤاد عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” لأول حفلاته في موسم الصيف الحالي، والذي يحييه في الساحل الشمالي غداً الجمعة الموافق فيه 5 تموز (يوليو)، ويقدّم خلالها باقة من أجمل أغانيه، أبرزها: “أنا لو حبيبك” و”طمني عليك”.

ونشر فؤاد فيديو له، وعلّق عليه قائلًا: “هنكون معاكم يوم الجمعة 5 يوليو في حفلة الساحل الشمالي وهنولّعها ونرقص ونغنّي للصبح”.

من ناحية أخرى، يجتمع محمد فؤاد مع نجوم جيل التسعينيات، ومنهم: حميد الشاعري وهشام عباس وإيهاب توفيق وحسام حسني للمرة الأولى في لبنان بحيث يحيون حفلاً غنائياً بعنوان “ديسكو 90” في العاصمة بيروت في 25 تموز (يوليو) الجاري، وقد وُصف الحفل بأنه “نوستالجيا” الى موسيقى جيل التسعينيات.

ويأتي حفل “ديسكو 90” بعد إحياء عدد من نجوم التسعينيات، منهم: هشام عباس ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق ومصطفى قمر ومصطفى كامل حفلاً غنائياً ضمن حفلات “موسم الرياض”، تحت شعار “حفل كاسيت 90″، على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية، وهو الحفل الثاني الذي يُقام تحت عنوان “كاسيت 90″، حيث أُقيم الحفل الأول على مسرح “بنش مارك” في آب (أغسطس) 2023، وضم مجموعة من النجوم، بينهم: سيمون ومحمد محيي وإيهاب توفيق وهشام عباس، كما تخلّلت الحفل مفاجأة للجمهور بصعود النجم الكبير محمد الحلو إلى خشبة المسرح وسط تصفيق حارٍ من الجمهور.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة
  • رئيس حزب الإصلاح يهاجم الوفد الحكومي المفاوض في مسقط
  • 6 معلومات عن نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • “هنولّعها ونرقص ونغنّي للصبح”.. محمد فؤاد يروّج لحفله في الساحل الشمالي
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • نصائح للتصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول.. اتبعها للوصول إلى الاحتراف
  • الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفنى وزير الطيران المدنى
  • سامح الحفني وزير الطيران: مواصلة العمل لتعزيز مكانة الطيران المدني إقليميا ودوليا
  • الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد
  • الفريق محمد عباس يستقبل سامح الحفنى وزير الطيران المدنى