يبحث الكثير من محبي وعشاق لعبة كرة القدم حول العالم عبر محركات البحث جوجل حول القنوات الناقلة لكاس ملك اسبانيا 2024، والبث المباشر لمباراة أتيليكو مدريد وإشبيلية في كأس ملك إسبانيا وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا 2023-2024، على ملعب واندا ميترو بوليتان. 

بعد النجاح في الإطاحة بالريال مدريد في الدور الثمن من بطولة كأس ملك إسبانيا، يتطلع فريق أتلتيكو مدريد لمواصلة التوهج في بطولة كأس الملك، بالانتصار على فريق بإشبيلية من أجل انتزاع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية الليلة 

موعد مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية في كأس الملك الليلة 25 يناير 2024 م على الساعة 20.00 مساءا بتوقيت جرينيتش، والساعة 23.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية الليلة؟

ستنقل مجموعة قنوات SSC السعودية مباراة أتلتيكو مدريد ضد نظيره إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، حيث جاء تردد القناة على النايل سات:

التردد: 12523.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500معامل التصحيح: 5/6. من هو معلق مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية الليلة؟

سيكون المعلق عبد الله الحربي وحاتم بطيشة.

شاهد ببلاش.. بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في كأس ملك إسبانيا ما التشكيلة المتوقع لفريق أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية الليلة في كأس ملك إسبانيا؟

من المتوقع أن يلعب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد أمام نظيره فريق إشبيلية الليلة.

التشكيل المتوقع: 

حارس المرمى: أوبلاك.
خط الدفاع: خوسيه ماريا خيمينيز-سافيتش-رينيردو.
خط الوسط: كاراسكو-رودريجو-ديبول-كوك-يورينتي.
خط الهجوم: موراتا، جريزمان.

 

ما التشكيلة المتوقع لفريق إشبيلية أمام  أتلتيكو الليلة في كأس ملك إسبانيا؟

ومن المتوقع أن يدخل المدرب دييجو ألونسو المدير الفني لفريق إشبيلية هذه المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: نيلاند
خط الدفاع: أكونا- جوديلج- سيرجيو راموس- خيسوس نافاس.
خط الوسط: راكيتيتش- سو- سوماري
خط الهجوم:أوكامبوس- النصيري- دودي لوكيباكيو

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إشبيلية أتليتكو مدريد مدريد مباراة أتليتكو مدريد كأس الملك كأس ملك إسبانيا مدريد و إشبيلية فريق أتليتكو مدريد فريق مدريد تشكيل أتليتكو مدريد تشكيل إشبيلية تردد القنوات الناقلة موعد مباراة إشبيلية موعد مباراة مدريد موعد مباراة أتلتيكو مدريد مدريد الإسباني بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد بث مباشر بث مباشر أتلتيكو مدريد مباراة اتلتیکو مدرید واشبیلیة فی کأس ملک إسبانیا أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد في اختبار ناري أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على بنفيكا البرتغالي اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للموسم 2024-25.
 

التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني انشيلوتي قبل مواجهة اتلتيكو مدريد: سنكون بخير بدون مبابي موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني بنفيكا ضد أتلتيكو مدريد

يدخل بنفيكا المباراة بعد فوزه خارج أرضه على سرفينا زفيزدا الصربي بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى، مما أضاف له 3 نقاط في البطولة. في المقابل، اقتنص أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا بنفس النتيجة 2-1 على حساب لايبزيج الألماني في ملعب "ميتروبوليتانو".
 

تاريخ مواجهات الفريقين

تاريخيًا، التقى بنفيكا وأتلتيكو مدريد في مباراتين سابقتين بدوري الأبطال، حيث انتهت كل مباراة بفوز أحد الفريقين بنتيجة 2-1.
 

حالة الفريقين والمعنويات

يعيش أتلتيكو مدريد حالة فنية ومعنوية جيدة، خاصة بعد تعادله القاتل 1-1 أمام ريال مدريد في الديربي في الدوري الإسباني. يأمل المدرب دييجو سيميوني في تحقيق النقاط الثلاث الأولى خارج الأرض لضمان تواجده ضمن الفرق المرشحة للتأهل إلى الدور التالي.


نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

تم تغيير نظام دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ليضم 36 فريقًا، مقسمين إلى 4 تصنيفات، حيث سيلعب كل فريقين من كل تصنيف بنظام الذهاب والإياب. يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، بينما يخوض أصحاب المراكز من 9 إلى 24 ملحقًا لتحديد الفرق المتأهلة.
 

الجوائز المالية للبطولة
 

ارتفعت المكافآت المالية لدوري أبطال أوروبا لتصل إلى حوالي 2.5 مليار يورو. يُمكن للمتوج باللقب أن يحصل على أكثر من 86 مليون يورو كجائزة مالية، بالإضافة إلى 700 ألف يورو عن كل نقطة تُحقق في مرحلة الدوري، إلى جانب الإيرادات من حقوق البث التلفزيوني.

الشرط الجزائي يعزز فرص اتلتيكو مدريد في ضم نجم أهلي جدة

 

مقالات مشابهة

  • معاقبة أتلتيكو مدريد بسبب أحداث الدربي ضد الريال
  • تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي
  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد
  • ثلاثي هجومي في تشكيل أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا يلا شوت في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وليل يلا شوت في دوري أبطال أوروبا 2025
  • إصابة في رأس مدافع أتلتيكو مدريد
  • هام للمغاربة الراغبين في السفر إلى إسبانيا.. مدريد تفرض قيودًا جديدة بدءا من اليوم
  • أتلتيكو مدريد في اختبار ناري أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا
  • أتلتيكو مدريد يقرر إيقاف أحد أعضائه