تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، غدًا في السابعة مساءً، مائدة مستديرة بعنوان «ذكرى ثورة يناير.. حوار بين أجيال»، بمناسبة مرور 13 عاما على ثورة 25 يناير.

المائدة المستديرة

ومن المقرر أن تناقش المائدة المستديرة رؤية الأجيال المختلفة لثورة 25 يناير.

تدير المائدة المستديرة، النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك في المائدة كلًا من النائب أكمل نجاتي، أمين سر لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الناشطة السياسية أسماء محفوظ، عماد رؤوف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مارك مجدي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، سميرة الشريف، عضوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، شريف الرفاعي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنسيقية رؤية الأجيال ثورة يناير تنسیقیة شباب الأحزاب والسیاسیین

إقرأ أيضاً:

مظهر شاهين يكشف تفاصيل واقعة مسجد عمر مكرم في ثورة يناير

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن الناس ترى الوجه الجميل للثورات دائمًا، الأعلام والأغاني الوطنية، والشعارات الجميلة الرنانة، لكن هناك دائمًا وجها آخر لا يراه إلا من قُدّر له أن يراه، وقد أعطاني القدر هذه الفرصة باعتبار أنني لم أكن فقط مشاركا في الثورة ولا خطيبا للثورة بل لأن عندي مسجد في الميدان اسمه "عمر مكرم".

مظهر شاهين يروي شهادته في حريق أقسام الشرطة والمحاكم عقب موقعة الجمل لماذا رفض غلق مسجد عمر مكرم يوم 28 يناير؟ مظهر شاهين يُوضح تفاصيل الواقعة

وأضاف "شاهين"، خلال لقائه على فضائية "اكسترا نيوز"، "هذا المشهد كثير من الناس لا تعرف تفاصيله، وفي يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2011 استيقظت على مكالمة من أحد المسئولين، أن هناك واقعة مرصودة فوق المسجد غير مفهومه، وأجبت أن المسجد مغلق، وتواصلت مع عمال المسجد، وسألت ماذا يدور، ووجد أن هناك شباب فوق المسجد يرتدون بلطو أبيض ويعذبون شباب آخرين فوق المسجد، وهناك كاميرا تصور، ومن يقومون بالتصوير ومن يمثلون المشهد يعلمون ماذا يفعلون".

وتابع "من يحمل الكاميرا بيعمل تقريب للصورة لباب مئذنة المسجد حتى يصل للمشاهد أن هذه غرفة، وأنه يريد أن يصدر صورة أن هناك تعذيب داخل غرفة، وطلبت من عمال المسجد أن ينزلوا من على المسجد، وكان الطرفين يرفضون النزول ليكملوا المسرحية الخاصة بالتعذيب، وكان يأخذوا من هذا المكان مسرح للحادثة.

مقالات مشابهة

  • ثورة 30 يونيو.."سنوات الخماسين" لـ ياسر رزق بين يناير الغضب ويونيو الخلاص
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • مشكلة المياه فى سنورس بالفيوم على مائدة الأحزاب فى مقر الوفد
  • جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا
  • مظهر شاهين يكشف تفاصيل واقعة مسجد عمر مكرم في ثورة يناير
  • منها دمج وزارتي الكهرباء والبترول.. تنسيقية شباب الأحزاب تقدم 18 مقترحا لحل أزمة الكهرباء
  • أوقاف الفيوم تنظم ندوات علمية بعنوان "دروس من الهجرة النبوية"
  • لماذا رفض غلق مسجد عمر مكرم يوم 28 يناير؟ مظهر شاهين يُوضح
  • تنسيقية شباب الأحزاب تصدر ورقة تعريفية حول مبادرتها لترشيد استهلاك الكهرباء