حرص الفنان أحمد العوضي على طمأنة جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية أسفرت عن دخوله المستشفى نتيجة تصوير إحدى مشاهده.

وروج أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك» لـمسلسل حق عرب المقرر انطلاقته في رمضان 2024، وعلق عليه قائلا: «حق عرب، رمضان إن شاء الله، مسلسل يليق بكل اخواتي إن شاء الله».

أحداث مسلسل حق عرب.. رمضان 2024

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي أكشن من خلال الصراع بين أبطال العمل، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

أبطال مسلسل «حق عرب»

ويضم مسلسل «حق عرب» كوكبة كبيرة من النجوم، إلى جانب النجم أحمد العوضي، وعلى رأسهم «هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود»، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد العوضي

وفي وقت سابق، كشف أحمد العوضي، تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج «يحدث في مصر»، على mbc مصر، كما تحدث عن موقف ياسمين عبد العزيز وزيارتها له رغم انفصالهما.

وقال أحمد العوضي: «تداولت الكثير من الأقاويل خلال الفترة الماضية وأنا أرى أن هذا هو حب واهتمام من الجمهور بالحالة الصحية لـ أحمد العوضي، ولكن كل ما حدث إني كنت تحت ضغط كبير بسبب التصوير طوال الوقت الفترة الماضية، وانتهي من التصوير لأذهب للتمرين ومنه إلى التصوير مرة أخرى، بدون أن أخذ قسطا من الراحة».

اقرأ أيضاًبإطلالة جريئة.. ظهور مفاجئ لـ ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي (فيديو)

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد العوضي بعد نقله للمستشفى.. «محدش بيزوره»

تعرف على إيرادات فيلم «الإسكندراني» لـ أحمد العوضي وزينة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات رمضان 2024 مسلسل احمد العوضي حق عرب مسلسل حق عرب تفاصيل مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب احمد العوضي حق عرب 2024 مسلسل حق عرب احمد العوضي في رمضان 2024 مسابقة مسلسل حق عرب فريق عمل مسلسل حق عرب مسلسل رمضان 2024 حق عرب تفاصيل مسلسل حق عرب احمد العوضي تفاصيل مسلسل حق عرب أحمد العوضي احمد العوضي حق عرب حق عرب احمد العوضي أحمد العوضي مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضی حق عرب

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025

انضمت الفنانة غادة عادل لصناع مسلسل المداح الجزء الخامس، بطولة الفنان حمادة هلال الذي من المقرر عرضه في رمضان 2025 

غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025

 

يواصل حماده هلال في الفترة الحالية التحضير لمسلسل المداح، والذي يشهد مشاركة عدد من النجوم منهم غادة عادل، سيبدأ تصويره خلال شهر نوفمبر المقبل.

أبطال المداح 5

مسلسل المداح 5، مكون من 30 حلقة، بطولة حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أحدث أعمال غادة عادل 

ومن ناحية أخرى تشارك غادة عادل فى فيلم جديد يحمل عنوان وفيها إيه يعني، ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، كل من أسماء جلال، ميمي جمال، ومن تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، وإخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني، والاسم مؤقت حتى الآن.

قصة فيلم فيها إية يعني 

تدور أحداث فيلم فيها إية يعني في إطار اجتماعي كوميدي، حول ماجد الكدواني وهو محاسب متقاعد يعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التى تؤدي دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

اخر اعمال غادة عادل

وكان اخر اعمال غادة عادل هو فيلم أهل الكهف، وقدمت غادة خلاله شخصية الأميرة بريسكا التى تعيش قصة حب مع خالد النبوي، أما بيومي فؤاد فلعب دور إمبراطور إحدى البلاد ووالد غادة عادل، والعمل تناول قصة أهل الكهف والتي تعتمد على أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في أزمنة مختلفة عما عاشوا بها، وهو مأخوذ عن رواية لـ توفيق الحكيم. 

 أبطال فيلم أهل الكهف 

 

وفيلم أهل الكهف من بطولة الفنان خالد النبوي، الفنانة غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، ورشوان توفيق، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025