ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، رئيس اللجنة العليا للبيانات، اجتماع اللجنة الذي عقد لمناقشة مسودة سياسة البيانات في الإمارة.

حضر الاجتماع عبد الرحمن علي الشامسي، المدير العام للشؤون القانونية نائب رئيس اللجنة، والدكتورة عهود شهيل، المديرة العامة لدائرة عجمان الرقمية، وحميد العجماني، المدير التنفيذي للتحول، وأعضاء اللجنة.

وأكد رئيس اللجنة، أهمية مراجعة مسوّدة سياسة بيانات عجمان التي أعدّتها دائرة عجمان الرقمية، كما ناقش الاجتماع نتائج أعمال اللجنة خلال المرحلة السابقة.

ووجه اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، الشكر لدائرة عجمان الرقمية على جهودها في إعداد السياسات التي تدعم جهود الدائرة، لتحقيق أهدافها برفع مستوى كفاءة الخدمات الحكومية، ومواكبة متطلبات التحول الرقمي في الإمارة لتحسين تجربة المتعامل في جميع الدوائر الحكومية.

وعرضت الدكتورة عهود شهيل، المراحل التي مرت بها السياسة، خلال العمل بالمشروع، حيث درست سياق البيانات للحكومة الرقمية في دولة الإمارات بشكل عام وفي إمارة عجمان بشكل خاص، وأطلعت على الممارسات المحلية والإقليمية والدولية الرائدة في هذا المجال.

وأكد رئيس اللجنة، في ختام الاجتماع، ضرورة توحيد الجهود في سبيل تعزيز مستوى كفاءة الخدمات الحكومية المقدمة في إمارة عجمان، ومواكبة التسارع والتطور لتعزيز الصورة المتميزة لحكومة الإمارة. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عجمان رئیس اللجنة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يرأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بشأن التطورات بقطاع غزة

عقد أصحاب السمو والمعالي والسعادة أعضاء اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، اجتماعاً تنسيقياً برئاسة صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية، ومعالي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي، وذلك في العاصمة الأردنية عمّان.
وحضر الاجتماع دولة رئيس وزراء فلسطين وزير الخارجية الدكتور محمد مصطفى، وسعادة وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف الزياني، ومعالي وزير خارجية الجمهورية التركية السيد هاكان فيدان، وسعادة وزير الدولة للشؤون الخارجية في دولة قطر سلطان بن سعد المريخي، ونائب وزير الخارجية والهجرة بجمهورية مصر العربية السفير نبيل حبشي، ومعالي الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ومعالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه.تنسيق الجهود العربية
أخبار متعلقة الخطاب الملكي أمام مجلس الشورى.. المواطن على رأس اهتمامات الدولةولي العهد: منذ إطلاق رؤية المملكة 2030 والمواطن نصب أعيننايأتي الاجتماع الوزاري لتنسيق الجهود العربية والإسلامية المشتركة خلال أعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي ستعقد في مدينة نيويورك خلال الشهر الحالي، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات، وفي مقدمتها جهود وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والتصعيد الخطير في الضفة الغربية المحتلة، وإنهاء الكارثة الإنسانية، وضمان إيصال المساعدات الإنسانية إلى كافة المناطق المتضررة.
وبحث الوزراء سبل تكثيف التحرك العربي والإسلامي خلال أعمال الجمعية العامة بما يدعم الجهود الرامية إلى تفعيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية، ويكفل تلبية حقوق الشعب الفلسطيني، ويخدم الأمن والسلم في المنطقة والعالم.جهود مشتركة
ناقش الاجتماع، الجهود المشتركة لاتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ حل الدولتين بإقامة الدولة الفلسطينية على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وذلك في ضوء مبادرة السلام العربية، والمبادرات الدولية ذات الصلة.
حضر الاجتماع، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف السديري، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، والمستشار في وزارة الخارجية الدكتورة منال رضوان.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يرأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بشأن التطورات بقطاع غزة
  • المحكمة العليا تناقش سبل تطوير الأداء القضائي
  • اللجنة العليا للاحتفالات تقر الخطة الحكومية للاحتفاء بالعيد الـ10 لثورة الـ21 من سبتمبر
  • اللجنة العليا للاحتفالات تقر الخطة الحكومية للاحتفاء بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • تعليمية الشورى تناقش واقع التعليم المدرسي وجودة المخرجات
  • في بغداد.. اجتماع يناقش استراتيجية مكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الارهاب
  • «الإمارات الصحية» الثانية في الخدمات الحكومية الرقمية
  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية
  • لجنة فحص سيارات المعاقين تواصل مراجعة البيانات في بني سويف
  • وفد من هيئة الشارقة للتعليم يزور الحضانات الحكومية والخاصة في الإمارة