شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن التعليم لا توجد مراجعة للأوراق بعد إعلان نتائج توجيهي 2023، صرح مدير عام وحدة العلاقات العامة بوزارة التربية والتعليم ب غزة  أحمد عايش النجار، اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2023، بأن مراجعة أوراق اختبارات .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم: لا توجد مراجعة للأوراق بعد إعلان نتائج توجيهي 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم: لا توجد مراجعة للأوراق بعد إعلان نتائج...

صرح مدير عام وحدة العلاقات العامة بوزارة التربية والتعليم ب غزة  أحمد عايش النجار، اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2023، بأن مراجعة أوراق اختبارات الثانوية العامة بعد إعلان نتائج توجيهي 2023  مسألة ممنوعة.

وقال النجار في حديثٍ إذاعي له، إن: "هامش الخطأ في تصحيح امتحانات الثانوية العامة هذا العام يكاد يكون صفر، فالأوراق تمر في مراحل كبيرة وعلى أكثر من مُصحح، بالتالي مسألة المراجعة ممنوعة أي لا توجد مراجعة للأوراق بعد إعلان النتائج وذلك يعود للتأكد من صحة التصحيح".

وأشار النجار إلى أن أوراق الاختبارات تُصحح أكثر من مرة عبر معلمين متخصصين، وتمر على ما يقارب 30 موظف في وزارة التربية والتعليم قبل اعتماد النتيجة.

ونوه إلى أن شكل الإعلان عن نتائج توجيهي 2023 لم يُحدد حتى الآن، ما إذا كان مؤتمرًا مشتركًا بين الضفة وغزة أم بيانًا، مُردفًا: "نحن كعلاقات عامة لا نحصل على النتائج من الوزارة إلا بعد إعلانها مباشرة، وسننشرها لوسائل الإعلام والمعنيين فورًا".

وأوضح النجار أن الوزارة أعلنت موعد الاحتفال بالطلبة الأوائل وذلك مساء يوم إعلان النتائج أي الخميس، على مستوى الوطن، تحت عنوان "أقمار فلسطين _ دورة الراحل د. محمد عواد"، وذلك بعد إعلان نتائج الثانوية العامة صباح يوم الخميس القادم 20 يوليو / تموز 2023 في الضفة وغزة.

المصدر : وكالة سوا - إذاعة صوت الشعب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جبل موية عبارة عن منطقة توجد بها ثلاث معالم يطلق عليها جبل موية

جبل موية عبارة عن منطقة توجد بها ثلاث معالم يطلق عليها جبل موية :
1- جبل موية المحطة : وهي قرية صغيرة تقابل القادم من سنار وكانت بها محطة السكة حديد والقرية محصورة بين خط السكة حديد من الشمال وطريق سنار ربك المسفلت من الجنوب.
2- جبل موية الجبل سيد الإسم وهو جبل مساحته حوالي 10 كيلومتر مربع ومن أهم معالمه أعلاه سراية هنري ويلكوم ، وحين يقال جبل موية فهذا الجبل هو مايتبادر للأذهان.

3- جبل موية القرية وتقع شمال شرق جبل موية سيد الإسم في سفح الجبل وهي قرية كبيرة فيها مستشفى ومركز شرطة ومساجد كبيرة ومدارس.

وهناك قرى عديدة تحيط بالجبل منها البليحاب وبالقرب منها جبل البليحاب جنوب غرب جبل موية وقرى عديدة أخرى.

عموما في تلك المنطقة تلاحظ أن القرى في سفوح الجبال مهما كان حجمها وقد يكون الجبل صغيرا مثل التل مثل قرية فنقوقة الجبل مجاورة لجبل صغيروني إسمه فنقوقة.

إسم الجبل يختلف حسب مناطق السودان فمثلا في كثير من مناطق دارفور يطلق عليه حجر ، حجر بيضا ، حجر تونا وهلمجرا.
#كمال_حامد ????

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تعيينات التعليم العالي.. آخر موعد لتلقي طلبات وظائف 2024 والأوراق المطلوبة
  • بعد عطلة 6 أكتوبر.. هل توجد إجازات متبقية في عام 2024 ؟
  • الجزائر.. تبون يأمر بفتح تحقيق دقيق لكشف ملابسات التضاربات عند إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية
  • حزب الله: لا توجد لدينا مصادر وموقفنا يصدر في بيانٍ رسمي
  • خبير الطاقة: لا توجد شبكة كهربائية بها فقد فني حتى بأكثر الدول تقدما
  • جبل موية عبارة عن منطقة توجد بها ثلاث معالم يطلق عليها جبل موية
  • أبوظبي.. السجن 3 سنوات لمدرس أفسد نتائج الامتحانات مقابل رشوة
  • التعليم العالي: إعلان القائمة النهائية لبرنامج "رواد وعلماء مصر "
  • الإمارات.. السجن والغرامة والإبعاد لمدرس أفسد نتائج الامتحانات مقابل رشوة
  • الحكم على مدرس بالسجن والغرامة لإفساده نتائج الامتحانات مقابل رشوة