أكد أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، تصاعد العلميات العسكرية بين الجانبين اللبناني والإسرائيلي اليوم الخميس، مشيراً إلى أن حزب الله اللبناني أعلن عن تنفيذ 3 عمليات منذ صباح اليوم حتى الآن، أبرزها استهداف منظومة الدفاع الجوي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وأيضا منظومة القبة الحديدية بطائرتين مسيرتين في منطقة «كفر بلوم»، التي تبعد بمسافة كبيرة عن الحدود اللبنانية الجنوبية.

وأضاف «سنجاب»، في رسالته عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن هذه المرة الثالثة التي يستهدف فيها حزب الله اللبناني منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلي، أو منظومة التحكم في الطائرات المسيرة خارج قواعد الاشتباك بالعمق الإسرائيلي.

وأشار إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ، قبل قليل، سلسلة من الغارات الجوية خارج قواعد الاشتباك، استهدفت عدة مناطق في الجنوب اللبناني، من بينها بلدة «البازورية»، التي تبعد حوالي 20 كيلومتر عن الحدود، متابعاً أنه كان هناك العديد من الغارات الجوية والقصف المدفعي في بلدات مختلفة بالقطاعات الغربية والشرقية والقطاع الأوسط بالجنوب اللبناني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مراسل القاهرة الإخبارية غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: استشهاد 17 فلسطينيا في مجزرة جديدة لـ«الاحتلال الإسرائيلي»

قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن نحو 17 فلسطينيا ارتقوا في مجزرة مروعة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق مواطنين فلسطينيين في حي الزيتون بالقرب من مسجد الشمعة.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن هؤلاء المواطنين كانوا يصطفون من أجل الحصول على المياه الصالحة للشرب، حينما قصفتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل مباشر، ما أدى لاستشهادهم ووجود عدد كبير من الإصابات والذين نقلوا على إثر ما حدث إلى المستشفى المعمداني في غزة.

الاحتلال يواصل عدوانه

وتابع أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لم توقف قذائفها المدفعية على المنطقة الشرقية في رفح بأقصى جنوب قطاع غزة، كما قصفت مدينة رفح من الناحية الشمالية وتحديدا حي النصر بالمدفعية.

مقالات مشابهة

  • رداً على مقتل أحد قيادييه.. حزب الله يعلن قصف مقار عسكرية إسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: تحليق كثيف للطيران الإسرائيلي في أجواء صيدا والجنوب اللبناني
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يقصف مواقع لحزب الله في جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 17 فلسطينيا في مجزرة جديدة لـ«الاحتلال الإسرائيلي»
  • الحوثيون يعلنون تنفيذ 4 عمليات عسكرية ضد سفن إسرائيلية وأمريكية وبريطانية
  • “الحوثيون” يعلنون تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت سفنا أمريكية وبريطانية وإسرائيلية
  • "الحوثيون" يعلنون تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت سفنا أمريكية وبريطانية وإسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مبانٍ لقوات الاحتلال الإسرائيلي
  • حزب الله ينفذ 9 عمليات عسكرية ضد قوات العدو
  • "حزب الله" يعلن تنفيذ 9 عمليات نوعية استهدف خلالها العديد من المواقع المهمة التابعة للجيش الإسرائيلي