بوابة الفجر:
2024-09-30@18:39:39 GMT

رسميا.. بيراميدز يتعاقد مع مروان حمدي

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الدولي مروان حمدي قادما من النادي المصري، لدعم خط الهجوم بلاعب متميز، بعدما أنهى عمرو بسيوني مدير التعاقدات إجراءات ضم اللاعب ليصبح لاعبا في صفوف نادي بيراميدز بداية من شهر يناير الجاري.

بيراميدز يتعاقد مع مروان حمدي

جاء ذلك في إطار خطة إدارة نادي بيراميدز لدعم صفوف الفريق بأفضل العناصر واللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واستعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا وباقي المسابقات.

مروان حمدي يبلغ من العمر ٢٧ عاما من مواليد ١٥ نوفمبر من عام ١٩٩٥، وبدأ مشواره في صفوف نادي النصر القاهري.

ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد أم صلال القطري في بطولة الوحدة الإماراتي الودية نشرة منتصف اليوم.. عمالقة أوروبا تراقب إمام عاشور ومدة غياب الشناوي وتفاصيل إصابة نجم الزمالك

ولعب مروان حمدي للعديد من الأندية من بينها المقاصة ووادي دجلة والزمالك وسموحة والنادي المصري، قبل أن يستقر في صفوف نادي بيراميدز بداية من يناير الجاري.

ولعب مروان حمدي ١٢ مباراة بقميص المنتخب الوطني الأول حيث لعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم وتصفيات كأس الأمم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز مروان حمدي المصري المقاصة سموحة نادی بیرامیدز مروان حمدی

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"

البريمي- الرؤية

اختتمت منافسات بطولة البريمي المفتوحة الأولى للكاراتيه، والتي نظمتها محافظة البريمي واللجنة العُمانية للكاراتيه، بالتعاون مع أكاديمية البريمي للكاراتيه، واستمرت لمدة يومين بالصالة الرياضية لمجمع البريمي الرياضي.

وشهدت البطولة مشاركة ٤٠٠ لاعب ولاعبة من ١٧ دولة يمثلون ٥٦ نادياً وأكاديمية ومركزاً رياضياً، حيث تميزت المنافسات بالقوة والإثارة وسط حضور جماهيري كبير، مما يعكس التطور الكبير لرياضة الكاراتيه في السلطنة.

وأقيم حفل الختام تحت رعاية سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي، وبحضور اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه ورئيس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب عدد من المسؤولين والمهتمين برياضة الكاراتيه، إذ شهدت البطولة منافسات حماسية في رياضتي الكاتا والكوميتيه، مما وفر للاعبين فرصة الاحتكاك بمهارات وخبرات عالمية، وأسهم في رفع مستوى التحدي والتميز.

وأسفرت نتائج البطولة عن تتويج نادي القدرة من سلطنة عمان بالمركز الأول بحصوله على 57 ميدالية متنوعة، فيما حل نادي رواد القوة من المملكة العربية السعودية في المركز الثاني بـ16 ميدالية، وجاء نادي القادسية من المملكة العربية السعودية في المركز الثالث بحصوله على 8 ميداليات، وتم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين في مختلف الفئات العمرية، وسط إشادة كبيرة من الحضور بالتنظيم الرائع للمنافسات والجهود المبذولة من الجهات المعنية.

يشار إلى أن هذه البطولة تأتي ضمن فعاليات "شتاء البريمي"، التي تهدف إلى تنشيط الأنشطة الرياضية والسياحية في المحافظة، مما يعكس جاذبية البريمي كوجهة مثالية للرياضة والترفيه. وقد أسهمت البطولة في تعزيز مكانة المحافظة على الساحة الرياضية، إذ أظهرت قدرتها على تنظيم واستضافة الفعاليات الكبرى بنجاح وبمستوى عالي من الاحترافية.

مقالات مشابهة

  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • “نادي سباقات الخيل ” يختتم موسمه في الطائف
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • نادي رأس الحمراء يدشن "بطولة الجولف الخيرية".. 11 أكتوبر
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»
  • أهلي 2009 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهورية