السومرية العراقية:
2024-09-19@01:22:51 GMT

رحمة رياض تصعد للگمر ولن تتوقعوا السبب!

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

رحمة رياض تصعد للگمر ولن تتوقعوا السبب!

يبدو أن إنجازات رحمة رياض لهذا العام 2024 بدأت تظهر مبكراً، فاحتفلت النجمة العراقية بتجاوز أغنيتها "اصعد للگمر" حاجز ال100 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية في اليوتيوب. وشاركت رحمة رياض متابعيها على تطبيق "أكس" مقطع فيديو تشكر فيه جمهورها على محبتهم لها ودعمهم المستمرّ لأعمالها الفنية. وقالت رحمة: "للكواكب والنجوم طلعتوني.

.. وبمشواري رافقتوني... وبأحلامي وطموحي ثبتوني... وياكم اصعد للگمر... برحلتي وياكم ماكو حدا... مئة مليون مشاهدة وأكثر... شكراً".

كما أرفقت منشورها بتعليق، قالت فيه: "للگمر وأبعد صعدتوني... وبحبكم وصلتوني لأكثر من ١٠٠ مليون مشاهدة على اليوتيوب… أحبكم".  

للگمر وأبعد صعدتوني????✨

وبحبكم وصلتوني لأكثر من ١٠٠ مليون مشاهدة على اليوتيوب… أحبكم❤️#رحمة_رياض | #اصعد_للكمر pic.twitter.com/VNO64t8Nfg

— رحمة رياض | Rahma Riad (@RahmaRiad) January 25, 2024

الجمهور يبارك لرحمة رياض

وتفاعل الرواد مع فيديو رحمة رياض المؤثر وانهالت عليها التعليقات التي تبارك لها وتؤكد على نجاحاتها الفنية، ومنها: " تستاهلى اكتر من كده يانجمه النجوم"، "حبك يرفرف دخل قلبي رحوم"، "بدعتي بالاغنيه وتستاهلين اكثر من 100مليون".

نشير إلى أن أغنية "اصعد للگمر" هي من كلمات حيدر الأسير وألحان علي صابر وتوزيع مهيب الراوي. وأطلقتها الفنانة في قناتها على اليوتيوب بتاريخ 19 تموز 2022.

نود بالذكر أنّ رحمة رياض حامل بطفلها الأول من زوجها الممثل الكسندر علوم، وكانت مؤخراً قد ظهرت برفقته في حفل "جوي أووردز" مرتدية فستان أحمر طويل ونالت إطلالتها إعجاب الجمهور ونقاد الموضة. وكشفت رحمة في تصريحات إعلاميّة أن إذا جنينها أنثى فستطلق عليها اسم "بغداد".     

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: ملیون مشاهدة رحمة ریاض

إقرأ أيضاً:

‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو

ماجد محمد

أوضحت تقارير إعلامية رد فعل الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، بعدما ظهر الجزائري رياض محرز، نجم الفريق، غاضبا وذلك عقب تغييره خلال مواجهة بيرسبوليس الأخيرة في دوري أبطال آسيا النخبة.

وكان محرز بدا على وجهه علامات الاستياء وعدم الرضا عن القرار بعدما تم استبداله

وقال ماتياس يايسله في تصريحاته: “واجهنا منافسًا صعبًا والمباراة لم تكن سهلة إطلاقًا، وما زلنا في بداية الموسم وبالتأكيد سنذهب بعيدا في المنافسات ونقدم الأداء الأفضل.”

وأضاف: “لا يوجد أي مشكلة مع رياض محرز لحظة التغيير وأمر طبيعي هو ردة فعل اللاعب عقب استبداله، ما يهمنا هو المجموعة وأحيانًا نحتاج لإجراء تغييرات تكون ضرورية للفريق”.

والجدير بالذكر أن محرز لم يقدم الأداء المأمول منه خلال اللقاء الذي انتهى بفوز “الراقي”، على الرغم من صناعته لهدف اللقاء الوحيد لزميله فرانك كيسيه، ويبدو أنه فشل في الاختبارات التي تعرض لها خلال المباراة وأبرزها إهدار ركلة الجزاء التي حصل عليها إيفان توني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/WXWXuzHO3HN0sWm4.mp4

مقالات مشابهة

  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • رحمة: التضامن الوطني الرد الناجع على كل اشكال العدوان
  • ‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو
  • “الدنيا محطّات”.. رحمة رياض تُشوّق الجمهور لجديدها 
  • الجامعة الوطنية لقطاع العدل تصعد ضد الحكومة وتواصل إضرابها الوطني
  • تطوّر جديد بشأن ملف رياض سلامة.. إليكم ما حصل اليوم
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • قبائل أبين تصعد وتقطع خط دولي على خلفية قضية عشال
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • القبائل تصعد وتقطع خط دولي على خلفية قضية عشال