بعثت الدكتورة شادن معاوية، القائم  بعمل رئيس جامعة مدينة السادات، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ولوزارة الداخلية قيادة وضباطا وأفرادًا، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ٧٢ وشهدائها الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وكذلك ذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير التي قادها شباب مصر الأطهار.


وجاء نص البرقية كالآتي:
“يطيب لي ولأسرة جامعة مدينة السادات، أن أتقدم لفخامتكم بأصدق التهاني بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الذي يمثل عيدًا لكل المصريين كل عام، ذلك اليوم الذي يعد ملحمة تاريخية تجسدت فيها تضحيات وبطولات رجال الشرطة البواسل، وهي ذكرى عظيمة سجلت صفحة من الصفحات الناصعة فى ملف النضال المصري، والتى ستظل دائمًا وأبدأ رمزًا للفداء والعطاء لرجال الشرطة الأوفياء لصالح أبناء هذا الوطن، العين الساهرة لأمن المصريين، وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية من أجل غد مشرق لوطننا العزيز”.
وثمنت "معاوية" هذه الذكرى العظيمة التي نستدعي فيها من تاريخنا العظيم المعاني والقيم التي ضحى أبطالنا من أجلها بأرواحهم الغالية، وسيظل هذا التاريخ رصيد حضاري عميق ودافع قوى لمسيرة الوطن وأجياله المتعاقبة نحو مستقبل أفضل.
كما أكدت "معاوية" أن حالة الاستقرار والأمان التي نعيشها اليوم هي نتاج تضحيات وبطولات لرجال الشرطة والجيش الذين قدموا كل نفيس وغالى بأرواحهم من أجل مصر، والتصدي لمحاولات العنف ونشر الفوضى، قدموا أرواحهم ودمائهم ليفتح عهد جديد من التنمية والعيش الكريم للأجيال القادمة، مستشهدة بما تشهده مصر من طفرة وتقدم من خلال الجمهورية الجديدة فى كافة ربوع مصر، متمنية دوام التوفيق والسداد، ولمصرنا الغالية دوام الاستقرار والمزيد من الرخاء والتقدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رجال الشرطة جامعة مدينة السادات ذكرى ٢٥ يناير رئيس جامعة السادات

إقرأ أيضاً:

بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده

حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي أن تهنئ زوجها بعيد ميلاده وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


ونشرت رانيا فيديو يجمعها بزوجها وعلقت عليه قائلة: "كل سنة وانت طيب زوجي الحبيب وعقبال مليون سنة يارب في صحة وعافية وستر وخير ونجاح يارب".

ابطال مسرحية مش روميو وجوليت


وفي سياق آخر شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي في مسرحية “مش روميو وجوليت” من بطولة الفنانة علي الحجار ورانيا فريد شوقي وميدو عادل وإخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد وموسيقى وألحان أحمد شعتوت، واستعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، إضاءة ياسر شعلان، جرافيك محمد عبد الرازق، إعداد عصام السيد ومحمد السوري، ملابس علا جودةـ مي كمال، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل، مساعدا الإخراج حمدي حسن، ومحمود خليل، مخرج منفذ صفوت حجازي، وإخراج عصام السيد.

 

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي، كان مسلسل أبوالعروسة 3، الذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سيد رجب، سوسن بدر، كارولين عزمي، ولاء الشريغ، صفاء الطوخي وأحمد صيام.

 

 

مقالات مشابهة

  • المصلحة الوطنية.. العروة الوثقى
  • بهذه الطريقة.. سلمى أبو ضيف تهنئ والدتها بعيد ميلادها
  • ثورة تصحيح المسار.. القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بذكري ثورة 30 يونيو المجيدة
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يُهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • بهذه الكلمات.. كارمن سليمان تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • جامعة جنوب الوادي تُنظم إحتفالية معايدة بعيد الأضحي