شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن تعاقد بيراميدز مع بن شرقي، فجر أحمد شوبير، الإعلامي ب قناة أون تايم سبورت، مفاجأة مدوية بشأن الأنباء التي تردد ت خلال الساعات الماضية، بدخول نادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن تعاقد بيراميدز مع بن شرقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن تعاقد بيراميدز مع بن شرقي

فجر أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، مفاجأة مدوية بشأن الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بدخول نادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، من اجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رد رسمي من بيراميدز على التعاقد مع طارق حامد في الصيف

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "إن إبراهيم عادل بات قريب من الرحيل إلى أوروبا، بعد تلقيه العديد من العروض، واللاعب لن يستمر في مصر، بعد المباريات القوية التي قدمها مع المنتخب الأولمبي، في بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حكم سابق يفجر مفاجأة عن ميسي.. أنقذته من الطرد بهذا الثمن

اعترف الحكم الدولي التشيلي السابق كارلوس تشانديا بأنه أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من طرد مستحق في الوقت بدل الضائع، للسماح له بلعب نهائي كوبا أمريكا 2007 مقابل الحصول على قميصه.

جاء هذا الاعتراف، الخميس، بعد سبعة عشر عاما من تحكيم مباراة نصف نهائي كوبا أمريكا 2007 بفنزويلا بين الأرجنتين والمكسيك التي أدارها تشانديا خلال تصريحاته لشبكة "إي إس بي إن" الأمريكية.

وأوقف ميسي إحدى الهجمات باليد، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم "التانغو" بثلاثية دون رد قبل النهاية بدقيقتين تقريبا وهو الأمر الذي كان سيكلفه بطاقة صفراء ثانية وبالتالي طرده من اللقاء.

وقال تشانديا (59 عاما): "ميسي لمس الكرة بيده متعمدا، لكن الواقعة كانت تجري في خط الوسط، ولم تكن هناك فرصة متاحة أمام المكسيك للتسجيل، لم أمنحه بطاقة صفراء فقط قمت بتحذيره لأنه بقي 2:30 دقيقة للعب ولم أرغب في منعه من اللعب في النهائي".

وأضاف: "ذهبت إلى ميسي وقلت له إن هذه اللعبة تستحق بطاقة صفراء، لكن قراري (بعدم منحه الإنذار) سيكلفك قميصك".

وتوجه الحكم التشيلي السابق عقب نهاية المباراة، إلى غرفة منتخب الأرجنتين ليحصل على قميص ميسي هدية بعد حمايته من البطاقة الصفراء أمام المكسيك.

وأكمل تشانديا: "في الواقع، كان ميسي يريد أن يمنحني القميص في الملعب، لكني قلت له: لا لا، خذه إلى غرفة الملابس، ثم جاء وتركه لي هناك".

يذكر أن المباراة النهائية حينها شهدت خسارة الأرجنتين أمام الغريم الأزلي البرازيل بثلاثية دون رد.

مقالات مشابهة

  • حكم سابق يفجر مفاجأة عن ميسي.. أنقذته من الطرد بهذا الثمن
  • شوبير يوجه نصيحة لكولر وإدارة الأهلي بشأن الشباب
  • ”مفاجأة مدوية في دوري الأبطال!”
  • بعد أنباء عن التفاوض وقبول الدية.. شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح يفجر مفاجأة
  • خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • هل موت الراقصة خلال ذهابها للعمل يجعلها شهيدة؟ .. أزهري يفجر مفاجأة
  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري