الكويتية فاطمة المؤمن (وكالات)

أقرت دائرة محكمة الجنح الكويتية خلال جلستها اليوم الخميس، 25 كانون الثاني، 2024، رفض إخلاء سبيل الفاشينستا فاطمة المؤمن، وأجلت المحاكمة إلى جلسة 15 فبراير لتقديم الدفاع .

وفي 25 أكتوبر الماضي قضت محكمة الجنح ، بحبس الفاشينستا فاطمة المؤمن 3 سنوات، كما قضت بسحب رخصة القيادة في قضية القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء والقيادة فوق المعدل في حادث مروري.

حسب وسائل إعلام كويتية.

اقرأ أيضاً خدعة جهنمية.. الشهيرة ريم السياري تكشف ما حدث لها بعدما أعارت صديقتها طقم ألماس ثمين 23 يناير، 2024 توضيح جديد من الفنانة أحلام حول عدم حضورها حفل “JoyAwards” في الرياض 22 يناير، 2024

يشار إلى أن الحادث كان قد وقع فجر يوم الخميس 24 أغسطس 2023 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، ونتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الكويت سناب شات فاطمة المؤمن فاطمة المؤمن

إقرأ أيضاً:

السعودية.. انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعرضٍ مبهر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انطلق كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الثلاثاء، في العاصمة السعودية الرياض، بعرض مبهر، على أن تبدأ المنافسات رسميًا الأربعاء، وستمتد لـ8 أسابيع، إلى 25  من  أغسطس/ آب المقبل.

ويتنافس في هذا الحدث الترفيهي الضخم، أكثر من 1500 لاعب، في 22 بطولة، على جوائز تتجاوز قيمتها الـ 60 مليون دولار، بحسب ما أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية في وقت سابق من الشهر الماضي.

ويصاحب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، العديد من الحفلات الموسيقية التي يحييها نخبة من أشهر نجوم الغناء في العالم العربي، كأصالة، نانسي عجرم، أحلام، نوال الكويتية، تامر حسني، أحمد سعد، نبيل شعيل وفرقة ميامي الكويتية.

كما ستعرض  6  مسرحيات كويتية ومصرية، منها  مسرحية "ميوزيكال سكول" من بطولة نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي.
 

السعوديةالكويتسوريامصرالرياضنشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. ممثلو الادعاء يطلبون من أعلى محكمة الفصل في مذكرة اعتقال دولية صادرة بحق الرئيس السوري
  • شمس الكويتية لمتابعيها: أبغى استقر زوجوني
  • السعودية.. انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعرضٍ مبهر
  • الحوثي يعلق على الهدية الكويتية
  • حالتان لا ينتفع فيهما المؤمن عليه بأحكام العلاج والرعاية الطبية.. ما هما؟
  • ما هي المدة التي لا يجوز بعدها إعادة تقدير نسبة العجز في إصابات العمل؟
  • أيها المسلمون تذكروا واذكروا أنكم ستقفون بين يدي الله
  • المنشآت المستثناة.. توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن مواعيد غلق المحلات
  • استثناء هذه الأنشطة.. توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن غلق المحلات 10 مساء
  • شاهد.. شكل الطائرات الكويتية المقدمة الى اليمن