قال الدكتور مصطفى عبدالسلام، إمام وخطيب مسجد الإمام الحسين، رضي الله عنه، إن الزواج ميثاق غليظ، وعهد مقدس، لافتا إلى أن الشيطان دائما ما يسعى إلى هدم وخراب البيوت، وهذا ما يجعله في قمة سعادته.

الشيطان طوال الوقت يعمل على تخريب البيوت

وأوضح إمام وخطيب مسجد الإمام الحسين، رضي الله عنه، خلال حلقة حوار مع الإعلامية مروة شتلة، بحلقة برنامج «البيت»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الخميس: «الشيطان طوال الوقت يعمل على تخريب البيوت والوقيعة بين الأزواج وبعضهم، حتى تحدث الفتن ويصل الأمر إلى الطلاق، وهذا ما أخبرنا به سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، بأن الشطان لا يفرح بأبنائه ممن يقومون بالوسوسة من أجل ترك الصلاة أو الزنا أو شرب الخبر وفعل المعاصي وإنما يفرح بمن يخرب البيوت ويوقع بين الأزواج».

إبليسَ يضعُ عرشَه على الماءِ

واستشهد بحديث النبي صلى الله عليه وسلم: «إنَّ إبليسَ يضعُ عرشَه على الماءِ، ثم يبعثُ سراياه، فأدناهم منه منزلةً أعظمَهم فتنةً، يجيءُ أحدُهم فيقولُ: فعلتُ كذا وكذا، فيقولُ ما صنعتَ شيئًا، ويجيءُ أحدُهم فيقولُ: ما تركتُه حتى فرَّقتُ بينَه وبين أهلِه، فيُدْنِيه منه، ويقولُ: نعم أنتَ!». 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023 وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشيطان قناة الناس

إقرأ أيضاً:

الشارع التركي على صفيح ساخن.. إمام مسجد يقيم علاقة جنسية مع شرطية تحت تأثير الكحول

أنقرة - الوكالات

هزت فضيحة من العيار الثقيل مدينة فان التركية، بعد إقامة إمام مسجد مخمور علاقة جنسية مع شرطية برتبة رقيب مقابل المال.

وتصدرت عناوين القضية الحساسة عناوين الأخبار في تركيا خلال الأسبوع الجاري، بعد أن تم الكشف عن علاقة مثيرة للجدل بين رقيب في الشرطة تدعى جيل وإمام يدعى إكرام.

وأفادت وسائل إعلام  بأنه تم الاعتداء جنسيا على الشرطية من قبل الإمام وهو في حالة سكر، ليتم إنقاذها من قبل أصدقائها الثلاثة، اثنان منهم عسكريون.

وظهرت مزاعم بأن الشرطية طلبت من الإمام المال مقابل هذه العلاقة فوافق، لكنه تراجع بعد ذلك ولم يدفع لها، مما أصابها بحالة من الجنون، وقد تم اعتقالها واثنين من أفراد الشرطة خلال التحقيقات، وأُودعوا السجن.

وفي إفادتها، نفت جيل التهم الموجهة إليها، قائلة إنها كانت على تواصل مع الإمام عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمدة عامين، وتبادلا الزيارات مرتين في فان وتاتوان.

وأضافت أنها تعرضت لاعتداء جنسي من الإمام أثناء لقائهما الأخير في إدريميت، حيث كان الإمام تحت تأثير الكحول، وتم إنقاذها بفضل أصدقائها العسكريين.

كما ذكرت جيل أنها أرسلت موقعها المباشر إلى أصدقائها العسكريين بسبب شكوكها في تصرفات الإمام.

وبعد وقوع الحادث، أشارت وسائل إعلام تركية إلى أن الإمام إكرام استمر  في نشر محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أن يغلق حسابه على منصة "إكس" بشكل مفاجئ.

وتجري التحقيقات بشكل مكثف في هذا القضية، وتبقى تداعياتها قيد المتابعة.

مقالات مشابهة

  • الأزهر تحيل صاحب فتوى جواز سرقة الكهرباء والغاز للتحقيق
  • أزهري يفتي بجواز سرقة الغاز والكهرباء.. وتحرك عاجل من الجامعة
  • انطلاق القافلة الدعوية الكبرى إلى مدينة مرسى علم بالبحر الأحمر
  • الجمعة الأولى من ربيع الأنوار.. الطلاق مقصد الشيطان الأعظم
  • شاهد: القبض على إمام مسجد بتركيا مخمور أقام علاقة جنسية مع شرطية
  • إمام مسجد الحسين: الغيرة من الطبيعة البشرية ولم يسلم منها الرجال والنساء
  • ميلة / وفاة إمام مسجد متطوع لصلاة الفجر ساجدا..القصة الكاملة
  • ممثل النيابة عن المتهم بقتل الطفلة جانيت: الشيطان عجز أمامه "جئت لأغويك فأغويتني"
  • النيابة عن واقعة مصرع الرضيعة جانيت": الشيطان وقف حائراً من سلوك المُتهم
  • الشارع التركي على صفيح ساخن.. إمام مسجد يقيم علاقة جنسية مع شرطية تحت تأثير الكحول